اخبار

اسقاط طائرة تركية في مصراته علي يد قوات الجيش الليبي

صرحت قنوات إخبارية اليوم، عن قيام الجيش الوطني الليبي، بالعمل على إسقاط طائرة تركية، في منطقة الشويرف شرقي مدينة مصراته، وقد كان الجيش الوطنى الليبى نوهه عن مقتل قائد الفيلق الثانى الموالى لتركيا، والذي يدعي محمد هنداوى.

كما أكد خالد المحجوب، مدير إدارة التوجيه المعنوى في الجيش الوطنى الليبى، على أن ميليشيات طرابلس، اعتدت على عبدالقادر التهامى، نائب رئيس المخابرات فى حكومة السراج، وقامت بخطفه، ولكنها لم تكتفي بذلك، حيث أنها أرادت التخلص منه فقتلته.

وقال “المحجوب” في بيانه الصحفي: “التهامى تعرض إلى الخطف من قبل ميليشيات النواصى فى طرابلس، لكننا لم نستطيع إنقاذه من تحت يد النواصي، وقتل على أيديهم دون أى رحمه.

وفي ذات السياق، شهدت طرابلس العديد من المعارك التي تمت بينها وبين كلا من: (ميليشيات تابعة للسراج وأخرى تابعة إلى باشاغا)، وقد حدث ذلك عندما تقدم الصراع على النفوذ داخل حكومة طرابلس، وخلال أيضا قيام المليشيات الإرهابية بتصدر هذا المشهد فى المدينة.

ويذكر أن في أواخر أبريل الماضى، شنت ميليشيات “قوات الردع” مدعومة بعدد من المرتزقة السوريين، هجوماتها على أحد مواقع ميليشيات “ثوار طرابلس”، ولكن هذا الفعل المأساوي لم يكن بإرادتهم، بل كان بأمر من “باشاغا”، تجاه ميليشيات “الردع” إلى ذراع عسكرية، حتي يتمكن من فرض سيطرته عليهم، أثناء مطالبته بتوجهاتهم الإخوانية إلى ميليشيات الردع للتخلص منهم.

السابق
السيسي في جولة تفقدية لعدد من المشاريع بمدن القاهرة والرحاب والبحيرة
التالي
الطريق الأفضل لاختيار متصفحك أثناء العمل من المنزل

اترك تعليقاً