رياضة

نائب رئيس اتحاد الكرة السابق يكشف عن موقفه تجاه انتخابات اتحاد الكرة المقبلة

كشف حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن بوب برادلى المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر قام بإخطاره بأنه سوف يلعب في كوماسى في مواجهة غانا بتصفيات كأس العالم على الفوز، من قبل الخسارة بنتيجة 6 /1 وهو ما يعده كارثة بمعنى الكلمة في عالم كرة القدم.

وقال نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت: عرفت بعدم توفيقي بانتخابات اتحاد الكرة سنة 2016 وكان معي حينذاك وائل جمعة، ليلة الانتخابات، بعد أن تعرضت إلى حرب كبيرة ومع ذلك انتهت الانتخابات على خسارتي بفارق 8 أصوات فقط.

وعن الترشح لانتخابات الجبلاية القادمة، أفاد نائب رئيس الاتحاد اليابب إنه سوف يؤجل حسم هذا الأمر حتى الانتهاء من إعداد اللائحة الجديدة الخاصة باتحاد الكرة معربا باندهاشه من وجود مندوب من الفيفا يصنع ويجهز لائحة اتحاد الكرة الجديدة، مشيرا إلى أنه سوف يحسم موقفه من الترشح عقب إعلان اللائحة.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه بدأ لعب الكرة في عمر الـ 12 عام في قطاع الناشئين في نادي الزمالك في جيل محمود سعد وفاروق جعفر وعلي خليل وفكري صالح ومحمود الخواجة، مستكملا إلى أنه قام بالانتقال إلى نادي الترسانة في موسم 1970 / 1971 ولعب ضمن الجيل الذهبي للشواكيش حتى سنة 1978.

وأكد نائب رئيس الاتحاد السابق في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورت: كانت علاقتي جيدة بالفريق الراحل عبد المحسن مرتجي رئيس القلعة الحمراء الأسبق، وقد عرض على اللعب بالأهلي سنة 1979 وتم الاتفاق عقب الحصول على موافقة صلاح الشاهد رئيس الترسانة حينذاك، ولكن لم يتم قيده وقتها لكي يسافر بعدها إلى ألمانيا بسبب أعمالنا الخاصة المتواجدة وتركت كرة القدم تماما.

السابق
مؤسس واتساب يكره الإعلانات
التالي
وليد سليمان: كنت أتمنى ضم شيكابالا لنادي الأهلي وعقاب مباراة السوبر غير عادلة

اترك تعليقاً