free site stat

أفضل التطبيقات لمراقبة الأطفال

كتابة: heba | آخر تحديث: 13 مايو 2020 | تدقيق: heba
أفضل التطبيقات لمراقبة الأطفال

الكثير منا يمتلك هواتف قديمة لم يعد يستخدمها الآن ويتركها في درج مهمل، ولكن هناك تطبيقات سوف تجبرك على الاستفادة من هذه الهواتف مرة أخرى حينما تعرف أنه يمكنك استخدامها لمراقبة الأطفال بشكل إيجابي ومعرفة كل تحركاتهم بالصوت والصورة.

وسوف نستعرض إليك بعض التطبيقات التي تتيح إليك متابعة أطفالك بشكل جيد:

1 _ تطبيق واي فاي بيبي مونيتور

هذا التطبيق يتيح تصل جهازين في نفس الوقت بشكة الواي فاي، حيث أن تطبيق واي فاي بيبي مونيتور يتيح لك وضع جهاز في غرفة الاطفال والجهاز الأخر لديك لمراقبتهم.

أما النسخة المجانية من التطبيق فلها العديد من المميزات ويمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي، وتتضمن المراقبة الصوتية والشفير ومستوى شحن البطارية والانذار عند وجود خلل في الاتصال.

كما تقدم النسخة المجانية أدوات لقياس درجة الحرارة في الخرفة.

2 _ تطبيق دورمي:

أما تطبيق دورمي فهو من أفضل التطبيقات في هذا المجال وهو تطبيق منتشر جدا في جميع أنحاء العالم وفيه ميزة الحصول على اشعارات عند حدوث ضوضاء وهي الميزة التي تمكنك من معرفة إصدار الاطفال للصوت العالي أو الضجيج.

ويمكنك توصل الجهاز عن طريق الواي فاي أو بيانات الهاتف وسوف يقوم الجهاز الرئيسي بإعلامك عند فقد الاتصال.

تطبيق دورمي متاح بشكل مجاني لأجهزة الأندرويد على متجر جوجل بلاي.

3 _ تطبيق بي بي مونيتور 3 جي

أما تطبيق بي بي مونيتور 3 جي فهو واحد من التطبيقات التي تدعم شبكات الإتصال في أي مكان ويتضمن إمكانيات مهمة مثل بث الفيديو المباشر من خلال الكاميرا من غرفة الأطفال، وأيضا يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة عدد مرات استيقاظ الأطفال ومعرفة أنماط النوم.

210 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *