السيسي في جولة تفقدية لعدد من المشاريع بمدن القاهرة والرحاب والبحيرة

السيسي في جولة تفقدية لعدد من المشاريع بمدن القاهرة والرحاب والبحيرة

صرح باسم راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام أول أمس بجولة تفقدية تضمنت منطقة محور الحضارات في مشروع التطوير الشامل في منطقة بحيرة عين الصيرة التاريخية بمحيط متحف الحضارة في مصر القديمة، والذي يهدف لاستعادة الوجه الحضاري للمنطقة وتحويلها لدالي مقصد سياحي متطور وكذلك يتم ذلك للارتقاء بمستواها الخدمي والمعماري.

كما تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي شبكة الكباري التي تم بنائها وإنشائها لتقوم بعملية ربط هذه المنطقة بالمحاور والطرق الرئيسية للعاصمة لتيسير حركة المرور.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي خلال جولته على المشروعات تفقد أيضا مشروعات تطوير محاور شرق القاهرة بكل من المدن الآتية هي مصر الجديدة ومدينة نصر والرحاب، وقد تحدث خلال الجولة الرئيس عبد الفتاح السيسي مع عدد من العاملين والمهندسين بتلك المشروعات حول ضرورة التشديد على تطبيق إجراءات الوقاية والحماية الصحية لضمان سلامة العمالة في جميع مواقع العمل لمواجهة الأزمة التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي، مقدرا الدور الكبير والمجهودات التي تقوم بها المهندسين والعاملين لإخراج الأعمال التي يقومون بها بكفاءة عالية.

وخلال الجولة التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مجموعة من المواطنين تصادف وجودهم خلال جولته، حيث حرص على الترحيب بهم والحديث معهم.

جاء ذلك طبقا فيديو نقلته صفحة المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، حيث قالت مواطنتان للرئيس السيسي:” نحن لن نصدق والله، يارب ينصرك وينجحكم دايما ويحبب فيك الخلق، وينصرك انت وحبايبك دايما على من يعاديك”.

ورد السيسي على المواطنين بقوله:” أنا سعيد إن أنا شوفتكم”، ثم خاطب إحداهما بقوله: “مش عايزة حاجة.. وكل سنة وأنتم طيبين وبخير وبصحة جيدة

اترك تعليقاً