تكنولوجيا

الطريق الأفضل لاختيار متصفحك أثناء العمل من المنزل

أصبح في الوقت الحالي الكثير من الموظفين يعملون من المنزل ولا يذهبون إلى مكاتبهم أو مقر العمل في الشركة، حيث طبقت أغلب الشركات في جميع أنحاء العالم قرار جماعي بضرورة العمل من المنزل لمواجهة الظروف الحالية التي تنتشر في العالم.

وتطبق أغلب الشركات في العالم العمل عن بعد، ما يضع على كاهل الموظفين ضرورة اخيتار الأدوات الأدوات الإلكترونية المناسبة للتماشي مع بيئة العمل بشكل جيد وتلبية احتياجات الشركة وتؤثر في ذلك أدق التفاصيل التي يجب على المواظف مراعاتها ولا يمكن الاستهابنة بأي من التفاصيل.

وأصبح هناك فارق واسع بين المتصفحات وهذه التفصيلة رغم بساطتها ولكنها تؤثر بشكل كبير في سير العمل وآداء الموظف أثناء عمله من المنزل عن بعد.

وبالرغم من التقدم الكبير في إمكانيات شبكة الإنترنت ولكن آداء المتصفحات في شبكة الإنترنت يختلف بشكل كبير من حيث قوة التأثير عند الاستخدام.

وهناك مفاجآت كثيرة في اختبارات المتصفحات، فعند استخدام متصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا فاير فوكس ومتصفح إيدج في هاتف محمول يعمل بنظام تشغيل أندرويد وباستخدام مواقع مثل فيس بوك وأمازون لمدة عشر ساعات كانت المفاجأة أن متصفح جوجل كروم هو الأسوأ في استخدام معالج الذاكرة وهي المفاجأة التي لم يتوقعها أحد بالرغم من أن متصفح جوجل كروم هو الأكثر انتشارا في جميع أنحاء العالم ويستخدمه الملايين حول العالم.

وأظهر متصفح فاير فوكس أنه الأفضل والأقل استخداما للذاكرة المؤقتة للهاتف المحمول، كما كان متصفح إيدج قريبا منه في المستوى من حيث التأثير على الذاكرة المؤقتة والمعالج.

وبالرغم من ان اختيار المتصفح المناسب من التفاصيل البسيطة ولكنها تؤثر كثيرا في عملك من المنزل أثناء فترة العمل عن بعد.

السابق
اسقاط طائرة تركية في مصراته علي يد قوات الجيش الليبي
التالي
النجم محمود ياسين عن دوره بمسلسل الفتوة.. عمل صعب واكسبني خبرات عديدة

اترك تعليقاً