دعم التنبؤات النصية.. ميزة جديدة من شركة مايركوسوفت

دعم التنبؤات النصية.. ميزة جديدة من شركة مايركوسوفت

تنوي شركة مايكروسوف توفير ميزة التنبؤات النصية في خدمة بريدها الالكتروني التابع لها أوت لوك، الذي يشبه خدمة البريد الإلكتروني التابع لشركة جوجل الجي ميل.

وأعلنت شركة مايركوسوفت أنها سيوف تقدم ميزة التنبؤات النصية الجديدة في البريد الإلكتروني أوت لوك وهي الميزة التي سوف تسمح باقتراحات النصوص مثل الميزة الموجودة في بريد المراسلة الجي ميل التابع لشركة جوجل.

ويكشف مستند الدعم عن أن مستخدمي الريد الإلكتروني أوت لوك سوف يتمكنون من قبول الاقتراحات باستخدام علامة زر التوبويب تاب، او زي السهم الأيمن من لوحة المفاتيح، أو الاستمرار في الكتابة لتجاهل الاقتراحات.

شركة مايكروسوفت تخطط حاليا لطرح هذه الميزة في وقت لاحق للتسهيل على المستخدمين والتي من المقرر أن تكون متاحة في نهاية شهر مايو الجاري، بالإضافة الي العديد من الميزات الأخرى التي سوف تقوم الشركة بطرحها وتقوم حاليا والتي من ضمنها جدولة الرسائل في البريد الإلكتروني لتسمح لك باختيار الوقت والتاريخ المخصص لإرسال رسالة بعينها وتحديد ذلك سابقا.

أما ميزة جدولة الرسائل أو الإرسال لاحقا فسوف تكون متاحة في نهاية شهر يونيو المقبل بحسب شركة مايكروسوفت.

وتعتبر شركة مايكروسوفت من أكبر شركات التطوير البرمجي، ومن أولها ولها علامات متخصصة أما بريد اوت لوت الذي نحن بصدد الحديث عن تطويره وإطلاق الميزة الجديدة فيستخدمه ملايين المستخدمين في جميع انحاء العالم خاصة المجموعات وفرق العمل والتي تسمح لهم لتجميع عدد من المستلمين في نفص الوقت ليتلقي كل منهم نفس البريد ويستطيع مراجعته والتعديل عليه لإرساله إلى طرف آخر بمنتهي السهولة وهو من أكثر أنواع البريد المستخدمة بين فرق العمل بسبب ميزة الآمان المرتفعة التي توفرها شركة مايكروسوفت بخلاف أنواع أخرى من البريد.

اترك تعليقاً