تكنولوجيا

فيس بوك تعلن عن مزايا جديدة تعرف عليها

أعلنت شركة فيس بوك عملاق موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في جميع أنحاء العالم عن مزايا جديدة تطلقها حديثة للشركات الصغيرة.

وأعلنت منصة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها سوف تقوم بإطلاق مزايا سوف تسمح للعملاء والمستخدمين في فيس بوك لإظهار الدعم للشركات والمستثمرين الصغار، بالحصول على التحديثات الأخيرة.

وتسعى شركة فيس بوك لدعم الشركات الصغيرة وصغار المستثمرين في ظل الظروف الإقتصادية الحالية التي يشهدها العالم بشكل أجمع مع التداعيات الحديثة.

منصة فيس بوك للتواصصل الاجتماعي قامت بإطلاق قسم حديث يسمي الأنشطة التجارية، حيث يمكن للمستخدمين القيام بمشاركة الأنشطة التجارية التي تكون داخل النطاق الجغرافي والذي يتراوح بين ميل إلى 500 ميل.

كما يسمح القسم الجديد الذي أطلقته منصة فيس بوك بعرض عدد ساعات العمل والفتح والغلق، بالإضافة إلى أنه يعرض خيارات الاستلام والتوصيل والحجز.

القسم الجديد يسمح بالعثور بشكل أسرع على المنتجات والخدمات الأساسية حسبما وصفت شركة فيس بوك نفسها القسم، وهو الهدف منه مساعدة الشركات الصغيرة وصغار المستثمرين في الحصول على المزيد من الحركة الإفتراضية داخل موقع التواصل الاجتماعي للاستمرار في العمل والدعم.

ويمكن دعم الأنشطة التجارية من قبل المستخدمين عن طريق الملصفات التي تعبر عن دعم النشاط.

وتحاول شركة فيس بوك التسهيل للشركة في عملية التواصل مع العملاء من خلال إضافة الردود في البريد الوارد المخصص للأنشطة التجارية في تطبيق المراسلة ماسنجر.

ويسمح فيس بوك باستخدام ماسنجر للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالنشاط التجاري للعملاء وتسمح أيضا للشركات يوع العلامات التجارية على منتجاتهم من قسم إنشاء الصفحات.

وقالت شركة فيس بوك أنها سوف تنشر في وقت لاحق مزيد من المعلومات حول القسم الجديد في وقت لاحق لتعريف المستخدمين بالقسم.

السابق
على أنغام اغنية كل سنة وانت طيب. تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد زوجته
التالي
قاضي المعارضات يقرر تجديد حبس حنين حسام 15 يوم

اترك تعليقاً