free site stat

50 شخصا في مكالمة واحدة.. تعرف على أحدث ميزة في واتس آب

كتابة: heba | آخر تحديث: 13 مايو 2020 | تدقيق: heba
50 شخصا في مكالمة واحدة.. تعرف على أحدث ميزة في واتس آب

من المميزات الجديدة التي من المقترح الإعلان عنها في تطبيق واتس آب هي أن يستطيع التطبيق دمج أكثر من 50 شخصا في مكالمة الفيديو.

وظهر هذا الاتجاه في شركة واتس اب بعد الاتجاه الكبير للشركات في العمل من المنزل بسبب الظروف الحالية التي يشهدها العالم.

واتجهت أغلب الشركات لتنفيذ الاجتماعات عن بعد من المنزل وعن طريق الانترنت، وكانت تطبيق زووم هو الأكثر انتشارا في استخدام هذه الميزة وعقد الاجتماعات، ولكن ظهرت العديد من المشاكل أغلب تتعلق بجانب الامان بعد تسريب العديد من البيانات للاجتماعات والمستخدمين لتطبيق زووم وتسريب بيانات أكثر من 16 ألف عميل تقريبا واجتماعات.

ويبدو أن شركة واتس آب تريد أن تأخذ نصيبا من عقد الاجتماعات الكترونيا أثناء العمل عن بعد وتريد أن تكون منافسا قويا في هذا المجال بعد أن ظهر فراغ كبير في هذا الجانب خاصة وأن تطبيق واتس اب معروف بدرجة امانه المرتفعة جدا مقارنة بباقي التطبيقات الأخرى.

ومن المقرر أن يتيح تطبيق واتس آب في القريب العاجل الميزة الجديدة ليصبح منافسا لتطبيق زووم وسكايب لتلبية احتياجات الشركات في المؤتمرات الفيديو.

وأصبح الخيار الجديد في واستاب متاح عن طريق استخدام واتس ويب عن طريق الاختيارات في قوائم واتس اب حيث يمكنك انشاء غرفة محادثة ودعوة بعض الأشخاص حسب الحاجة أو انشاء غرفة مباشرة من واتساب.

وطور تطبيق واتس اب في الفترة الماضية محادثات الفيديو بشكل كبير لتلبي احتياجات المرحلة الحالية وحاجة الموظفين في العمل عن بعد، وبدأت التحديثات بإضافة 8 أشخاص لمكالمة الفيديو الواحدة والآن وصلت إلى 50 شخصا، وسوف يتم توفير الميزة الجديدة على نظام تشغيل أندرويد في الهاتف المحمول قريبا.

256 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *