free site stat

الطقس شديد الحرارة و أمطار متفرقة تستمر حتي الإثنين القادم

كتابة: aya | آخر تحديث: 14 مايو 2020 | تدقيق: aya
الطقس شديد الحرارة و أمطار متفرقة تستمر حتي الإثنين القادم
تبداء موجه الطقس شديد الحرارة في مصربداية من غد الخميس الي الإثنين 18 مايو، ليكون الطقس شديد الحرارة تهارا معتدل ليلا علي أغلب البلاد. 
كما صرحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانا وقد تصل لحد السيول على مناطق محافظات شمال وجنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وخليج السويس.
وأضافت أمطار بسيطة علي مناطق متفرقة في الوجه البحري يوم الأحد، كما تنشط الرياح على بعض المناطق وتكون حاملة للرمال والأتربة على فترات متفرقة ومن الممكن أن تؤدي إلى اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.
اما عن القاهرة الكبري، ستسود موجه حارة صباحا وطقس معتدل ليلا، وذلك كما كشفت هيئة الأرصاد الجوية من يوم الخميس غدا استمرار الي يوم الإثنين 18 مايو.
و يشهد اليوم الأربعاء، ارتفاع آخر فى درجات الحرارة، حيث تسود شبورة صباحا وطقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس غائم وشبورة صباحا وطقس معتدل والرياح معتدلة تنشط أحيانا.
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون الحرارة شديدة في شمال الصعيد، كما يشهد جنوب الصعيد رياح معتدلة بجانب الحراراة الشديدة.

218 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *