احتفال محمد رمضان بوصوله ل9 مليون متابع علي اليوتيوب

احتفال محمد رمضان بوصوله ل9 مليون متابع علي اليوتيوب

استطاع النجم والممثل المصري محمد رمضان إلى أن يصل عدد المتابعين لقناته علي موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب ل9 مليون متابع ، واحتفل رمضان مؤخراً بهذا النجاح وقام بمشاركة فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ليشارك جمهوره ومتابعيه الاحتفال بالرقم الجديد الذى حققه على منصات السوشيال ميديا.

ومن جانبه قام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو وحمل بعض اللقطات والتي كان من أبرزها صورة لها وهو يشير بإصبعة “نمبر وان” كما يشتهر فى الوسط الفنى، وكتب فى تعليقه على الفيديو، “شكرا لكم.. وصلت قناتى على يوتيوب إلى 9 ملايين مشترك.. ثقة فى الله نجاح”.

جدير بالذكر أن مسلسل محمد رمضان هذا العام بعنوان “البرنس” قد لقى نجاحاً كبيراً بين الجماهير، ويشاركه في المسلسل عدد كبير من الجمهور وتصدر تريند جوجل مصر، حيث يحظى المسلسل بإعجاب شديد من الجمهور، واحتفل رمضان بتصدر حلقة مسلسل للتريند على طريقته الخاصة، كونها جاءت “نمبر وان” على جميع المسلسلات التى تخوض المنافسة فى السباق الرمضانى لعام 2020.

وعلي صعيد آخر شارك رمضان على صفحته الشخصية عبر موقع الانستجرام مقطع فيديو عبر الاستوري والذي جاء فيه تريندات الحلقة ال17 و مكتوب عليها “نمر وان”، فيما تتردد فى الخلفية كلمات وألحان أغنية “نمبر وان”، للنجم محمد رمضان.

وقد شهدت هذه الحلقة ذهاب “فتحى” أحمد زاهر و”فدوى” روجينا إلى منزل والد ووالدة “لبنى” زوجة “رضوان” للبحث عن “مريم” ابنة رضوان، وينجحون فى ذلك بعدما قاما بوضع مخدر فى الشاى لهما، وفى نفس الوقت نجح “رضوان فى إجراء المكالمة الهاتفية بعد وعد “صلاح بليلة” محمد أحمد ماهر، بأنه سيجرى الاتصال فى الخفاء دون أن يعلم أحد، والمفاجأة كانت صادمة له بعدما علم بأن ابنته تم خطفها، ما أدى إلى انهياره وتسبب فى اكتشاف حراس السجن بأن فى حيازته هاتف، ليصطحبوه إلى المأمور، لتختتم الحلقة لتشويق الجمهور ما سيحدث فى الحلقات القادمة.

اترك تعليقاً