راغب علامة يهاجم المسئولين في لبنان

راغب علامة يهاجم المسئولين في لبنان

أعرب المطرب اللبناني راغب علامة عن غضبه من المسئولين في لبنان من خلال تغريدة له علي تويتر، حيث وفهم بالفاسدين والذين ليس لديهم الضمير للتفكير بالناس وأنهم سرقوا أموال من عرق جبين الناس والفقراء.

ومن جانبه عبر راغب علامة عن موقفه اتجاهم في تغريدة علي صفحتة الشخصية حيث قال : “من المستحيل على من سرق البلد ودمره أن يكون منقذاً للوطن، هؤلاء السارقين الفاسدين ليس لديهم الضمير للتفكير بالناس ولا عندهم أى شعور بالإنسانية ولا الوطنية”.

ولم يكتف راغب بما قاله بل أضاف إليهم تهمة السرقة حيث قال : “سرقوا الأموال، وسرقاتهم كلها من عرق جبين الناس والفقراء، ليست المشكلة بصغار الفاسدين بل بكبارهم”.

وفي سياق متصل فإن الهجوم من راغب علامة علي لمسئولين في لبنان لم يخلو من الاقتباس من كلمات رئيس الوزراء البريطانى الأسبق ونستون تشرشل، التى قال فيها: “إذا أردت أن تعرف أى شعب فى العالم، انظر إلى برلمانه ومن يمثله فيه، وبعدها سوف تعرف أى الشعوب تستحق رمى الوُرود عليه أو ضربه بالأحذية”.

ومن جانبه فلم يسلم رجال الدين أيضاً من سخرية راغب علامة والذي رى أنهم يقفون بجوار الظالمين والمفسدين بل يدافعون عنهم ايضاً كما يحرمون المحاسبة رغم أنه مطلوب منهم الدفاع عن المظلومين والبحث عن حقوقهم، دون الإشارة إلى شخص أو موقف بعينه.

وكتب راغب علامة عبر حسابه بـ”تويتر”، متسائلا: لماذا عند ظهور أى فضيحة فساد وسرقة للمال العام وأموال المساكين من قِبَل أى مسئول فى الدولة، يهبّ رجال الدين المؤتمنين على توجيهات ربّ العباد للدفاع عن المظلوم فى وجه الظالم والسارق للدفاع عن الظالمين والفاسدين! ويضعون خطوط حمراء فى وجه المحاسبة ؟؟ سؤالى بسيط! لماذا؟.

وعلى جانب آخر، يتعاون الملحن عمرو الشاذلى مع المطرب راغب علامة فى أغنية ضمن ألبومه الجديد المقرر طرحه بعد شهر رمضان، وتحمل طابع الأغانى الدرامية ويقدمها بشكل جديد ومختلف عن أعماله السابقة وهى من كلمات عمرو المصرى .

اترك تعليقاً