منوعات

اللبنانية هيفاء وهبي تبدي اعجابها بشخصية يسرا في “خيانة عهد”

أعربت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي عن إعجابها بالمسلسلات التي تتابعها في شهر رمضان الكريم هذا العام حيث شاركت مسلسلاتها المفضلة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حيث كان من أبرز المشاهد التي أعجبتها هي مشاهد مسلسل ب100 وش “بـ100 وش” للنجمة نيللي كريم و النجم أسر ياسين وتعلق “ألذ مسلسل”.

ومن جانبها أشارت هيفاء وهبي أيضاً إلى انبهارها واعجابها الشديد بشخصية يسرا والتي تقدمها في مسلسلها الجديد خيانة عهد هذا العام، وعلقت علي صورتها وقالت “المبهرة يسرا”، كما نشرت مشهد للفنانة روجينا من مسلسل “البرنس” لتعبر عن حبها لها.

وعلي صعيد آخر فقد كشفت هيفاء وهبي مؤخراً عن قيام بعمل لقاء عبر خاصية البث المباشر علي السوشيال ميديا مع الفنانة التونسية هند صبري والذي كان حديثهما معاً ممتعاً وعفوياً.

حيث أضافت هيفاء خلال اللقاء بأنها تشعر بالملل هذه الأيام، ويحمل أسم البرنامج الخاص بهند صبري اسم “مش مسلسل هندي صبري” وتستضيف فيه مجموعة من الفنانين ممن كان سيعرض لهم مسلسل درامي في رمضان.

فى سياق آخر كانت وهبي قد حررت محضرًا عن طريق محاميها يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى.

واتهم المستشار القانوني ياسر قنطوش محامى النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، مدير أعمالها السابق، بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بعدما عملت له توكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.وكشفت هيفاء خلال “اللايف” على “انستجرام” عن أنها قامت بطبخ الكشك وهو الأمر الذي اعتبرته أغرب ما قامت به خلال تلك الفترة، لترد عليها صبري بأنها قامت بطبخ الكشري، إلا أنه كان فاشلاً جداً.

السابق
تامر حسني يحتفل بمرور 14 عاماً علي تأسيس “تامر فلورز”
التالي
برادلي كوبر في شوارع نيويورك بغرض زيارة حبيبته السابقة

اترك تعليقاً