منوعات

برادلي كوبر في شوارع نيويورك بغرض زيارة حبيبته السابقة

استطاعت العدسات الصحفية أن تلقط زيارة النجم العالمي برادلي كوبر اثناء تجواله في شوارع نيويورك مؤخراً حيث كان ذاهباً لزيارة حبيبته وصديقته السابقة ايرينا شايك وأم ابنته، حيث نشر موقع الديلي ميل صور التقطها مصوري الباباراتزى لنجم هوليود أثناء ارتداءه الكمامة وسيره في أحد الشوارع.

جدير بالذكر أن برادلي كوبر تم التقاط فيديو له من قبل “الباباراتزي” والذي ظهر فيه مع ايرينا شايك حيث كان يحمل ابنته ويتجول معهما في شوارع مدينة نيويورك، وهو الأمر الذى أثار صخب واسع بمجرد نشر الفيديو حيث تكهن الكثيرون بأن الثنائي قد بدأ التخطيط لعودة لحياتهما السابقة معاً.

ومن جانبه قام برادلي بنفي تلك الشائعات وأكد أن سبب الزيارة لا يتعدى كونهما اصدقاء فقط وأنهما حافظا علي تلك الصداقة حتى بعد الانفصال، وأن الزيارة تأتي في المقام الأول بسبب عيد الأم التي تحتفل بها أمريكا في شهر مايو، مما جعل كوبر يحرص على التواجد معهما خلال تلك الفترة.

وعلي صعيد آخر يذكر أن ارينا شايك أحد أهم عارضات الازياء وتحمل الجنسية الروسية، ويذكر أنها صرحت عن انفصالها عن الممثل برادلي كوبر منذ سبعة أشهر، وأكدت في حوارها لمجلة British Vogue، أن شخصيتها القوية هى السبب الرئيسي في الانفصال.

وأشافت شياك البالغة من العمر 34 عاماً اثناء تصريحاتها عن الاتفصال قائلة: “لدى شخصية قوية وأنا أعترف بذلك، وأعتقد أن بعض الرجال يخافون من ذلك، لذا هو بالتأكيد السبب الرئيسي وراء الانفصال”، مضيفة: “أذا خرج شخص ما من حياتي فلا يمكن أن يعود مرة أخرى”.

وتحدث عارضة الأزياء الروسية، عن علاقتها بكوبر بعد الانفصال، قائلة: “بالرغم من انفصالنا إلا أننا قررنا السكن في مدينة نيويورك لتكريس حياتنا لابنتنا بعد أن اتفقنا على تواجدها معي، وأعيش كـ Single Mother وفي بعض الأحيان لا أستطيع المواصلة بسبب كم الالتزامات الهائل من قبل العمل والمنزل والاهتمام بطفلتي.

السابق
اللبنانية هيفاء وهبي تبدي اعجابها بشخصية يسرا في “خيانة عهد”
التالي
الشاشة المصرية تودع الراحل ابراهيم نصر

اترك تعليقاً