منوعات

الشاشة المصرية تودع الراحل ابراهيم نصر

أعلن الاعلام المصري اليوم عن وفاة الفنان القدير ابراهيم نصر وذلك في فجر يوم الثلاثاء عن عمر يناهر ال70 عاماً، وتم الإعلان عن تشييع الجثمان من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية، ثم تتجه أسرة الفنان الكبير الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

جدير بالذكر يذكر أن الفنان المصري ابراهيم نصر استطاع نيل الشهرة كثيرة بعد برامج المقالب التي كان يقدمها والتي اشتهرت بإسم “الكاميرا الخفية” حيث أصبح من أهم روادها على مدار أكثر من عقدين من الزمان، وله مشاركات تليفزيونية وسينمائية مهمة أبرزها “شمس الزناتى”، مع الزعيم عادل إمام.

ومن جانبهم قام عدد كبير من الوسط الفني والإعلامي بتقديم النعي لوفاة الفنان الكبير ابراهيم نصر، والذي كان من ابرزهم المخرج مجدي الهواري والذي قام بنشر النعي علي حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أحد أفضل مشاهدة الشهيرة في فيلم “اكس لارج”، قائلا: “مجدى حبيبى .. يا مغلبنى. خد بالك من نفسك يابنى. إياك يا بن اختى ماتنجحشى .. ركز فى الدنيا .. متسرحشى. العمر عدى ولا لمحته .. ابقوا افتكرونى لو سمحتوا.. ابراهيم نصر (1950 – 2020) ربنا يرحمه”.

وفي سياق متصل فقد نشر الكاتب والسيناريست مدحت العدل عبر حسابة لشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ناعياً وفاته وقال: ” البقاء لله في الفنان الكبير إبراهيم نصر الذي أمتعنا سنوات عديدة وكان الضيف الرائع والمبهج لكل أسرة مصرية اللهم إرحمه بقدر ما أسعدنا. إبراهيم نصر خفة الظل المصرية الحقيقية دون صراخ أو سماجة أو إهانة أو استظراف”.

كما قدم الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، واجب العزاء في وفاة النجم الكبير ابراهيم نصر قائلا: “رحم الله الفنان إبراهيم نصر. خالص العزاء لأسرته وذويه”.

 

السابق
برادلي كوبر في شوارع نيويورك بغرض زيارة حبيبته السابقة
التالي
رانيا يوسف تنعي وفاة الفنان المصري “ابراهيم نصر”

اترك تعليقاً