رانيا يوسف تنعي وفاة الفنان المصري “ابراهيم نصر”

رانيا يوسف تنعي وفاة الفنان المصري “ابراهيم نصر”

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف اليوم بتقديم النعي لوفاة الفنان المصري ابراهيم نصر والذي توفي فجر اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز ال70 عاماً، حيث كتبت تغريدة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها: :”وداعا صانع الضحكة، وداعا إبراهيم نصر، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان”.

جدير بالذكر أن أقارب الفنان ابراهيم نصر قد أعلنوا عن وفاته فجر اليوم قاموا بتشييع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة، ثم تتجه أسرة الفنان الكبير الراحل لدفنه بمدافن الأسرة بمنطقة العباسية.

وعلي صعيد آخر يذكر أن ابراهمي نصر كان من أهم رواد “المقالب” في مصر والتي اشتهر بها وكان من أهم برامجه “الكاميرا الخفية” والتي استمرت على مدار أكثر من عقدين من الزمان، وله مشاركات تليفزيونية وسينمائية مهمة أبرزها “شمس الزناتى”، مع الزعيم عادل إمام.

وفي سياق متصل يذكر أن آخر ظهور للنجم المصري ابراهيم نصر كان في الموسم الرمضاني قبل الماضي حيث شارك في احداث مسلسل “فوق السحاب، والذى شارك فى بطولته هانى سلامة ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وقدم العام قبل الماضى أيضا في فيلم “الكهف”، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى وماجد المصرى، ومى سليم وروجينا وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم، وعايدة رياض، وإخراج أمير شوقى، وتأليف سامح سر الختم.

اترك تعليقاً