منوعات

عارضة الازياء كيندال جينر تفاجئ جمهورها بلوك جديد

قامت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر بمفاجأة متابعيها علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وذلك بعدما ظهرت بلوك جديد ظهر من خلال مقطع فيديو لها تضمن بعض التحولات حيث قامت باعتماد “لوك” جديد على غير عادتها حيث تظهر بشكل دائم بالشعر البنى الداكن.

ومن جانبها كانت جينر تحاول أن تظهر بشكل مختلف في الفترة الماضية لاذا قامت بتصوير مقطع فيديو أوضحت من خلاله أنها اعتمدت على الشعر الذهبى الفاتح، و العيون الزرقاء، وهو ما نال إعجاب متابعيها حيث أظهرها الفيديو بإطلالة غير معتادة.

جدير بالذكر أن اللون الجديد الذي اعتمدته كيندال هو أحد الوان الموضة هذا الصيف 2020 ومن المتوقع انتشاره أكثر بين المشاهير ويذكر أنها قد منحت الكثيرات إلهاما كبيرا لتجديد مظهرهن مع تغيير المواسم، خاصة مع إغلاق صالونات التجميل فى أغلب دول العالم، بسبب قواعد التباعد الاجتماعى بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، لكن الحقيقة أن تحويل الشعر الداكن إلى الفاتح سيحتاج إلى مجموعة من الخطوات التى تحتاج إلى الاستماع لنصائح الخبراء.

وتعد كيندال جينر أحد نجوم تلفيزون الواقع وهي شقيقة الفنانة كايلي جينر والتي تعرضت مؤخراً لعدد كبير من الانتقادات وذلك بسبب ظهورها فى أكثر من مناسبة وكان أخرها عندما خرجت فى نزهة صباحية حيث تقود سيارتها المكشوفة فى نزهه ممتعه فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

مما دفع كيندال للرد على ذلك قائلة: ” الاستمتاع بالهواء النقى ليست فكرة سيئة طالما أنك تحافظ على مسافة آمنة من الآخرين وتتبع جميع الإرشادات يبقى الجميع بصحة جيدة “.

السابق
الأهلى يقترح على اتحاد الكرة فتح التعاقد مع الأجانب دون التقيد بعدد معين
التالي
تعرف علي الارقام القياسية التي حصلت عليها ملكة بريطانيا

اترك تعليقاً