free site stat

الفنانة بدرية طلبة توجة رسالة قوية لمحمد سامي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 مايو 2020 | تدقيق: admin
الفنانة بدرية طلبة توجة رسالة قوية لمحمد سامي

لاشك أن الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر من مسلسل البرنس قد شهدت تفاعلاً كبير بين الجمهور خاصة احتوائهما علي مشاهد صعبه والذي كان بطل الاداء فيها النجم أحمد زاهر، حيث ظهر وهو يترك الطفلة فريدة حسام التى تجسد شخصية “مريم” ابنة محمد رمضان فى الشارع، وهى تبكى، فى مشهد أبكى المشاهدين.

وكان من ابرز المعلقين علي هذا المشهد الفنانة المصرية بدرية طلبة والتي وجهت رسالة قوية لمخرج المسلسل محمد سامي وقالت له: ماشاء الله حتى الطفلة خليتها ممثلة جبارة و مصر كلها بتعيط محمد سامى حرام عليك”.

جدير بالذكر أن الحلقة الثامنة عشر من مسلسل البرنس ومن بطولة محمد رمضان، قد شهدت مشهد بيع “رضوان البرنس” محمد رمضان للمنزل الى “فتحى” أحمد زاهر، بعقد بيع قديم، بعد تهديد الاخير بابنته، وبعد أن وقع العقد طلب منهم عدم أذية ابنته وهو ما أثنى عليه “فتحى” ووعده بعدم المساس بها.

أما عن الجزء الثاني من الحلقة تظهر فتحي وهو يغادر مع اشقائة وبرفقتهم ابنة رضوان والتي قام بإلقائها فى الشارع دون رحمة وتركها وغادرهو وإخواته، لتختتم الحلقة على استيقاظ “رضوان” من النوم فى سريره بالسجن، بعد أن شعر بأن ابنته تعرضت لمكروه ما.

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل البرنس مسلسل درامي اجتماعي يحكي عن صراع بين الاشقاء بسبب الورث وتدور حول رضوان البرنس الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

222 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *