تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة “أجمل ناس”

تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة “أجمل ناس”

أعلن المطرب المصري تامر حسني عن استعداد لتسجيل أغنيته الجديدة “أجمل ناس” بالتعاون مع الملحن محمد رحيم والتي من المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة علي يوتيوب، حيث يجتمع تامر حسنى مع رحيم بعد غياب، ليقدما أغنية جديدة سوياً تحمل معانى راقية ومميزة.

جدير بالذكر أن المطرب تامر حسني قد قام مؤخراً بالمشاركة مع عدد كبير من المطربين في اوبريت “انت اقوي” حيث شارك كلاً من الكينج محمد منير، الديفا سميرة سعيد، النجم صابر الرباعى، النجم وائل جسار، النجمة كارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدى، إخراج الكليب لطارق العريان.

وتقول كلمات الأوبريت: كل يوم الشمس تطلع تملى بالنور الوجود.. كل لحظة خير يعدى فى القلوب ولا الورود.. هى نور الإنسانية اللى بتعدى الحدود.. أنت أقوى.. أنت أبقى.. سر أسرار الحياة.. مد إيدك فوق وصلى للمحبة والإله.. غنى للحب الكبير للأمل.. تحيا الحياة

أما عن أخر الأعمال السينمائية للمطرب تامر حسني فيذكر أن شارك في فيلم الفلوس والذي حقق ايرادات كبيرة ومرتفعة في مصر وعدد من دول الخليج فى ظل موسم سينمائى ضعيف ، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض المصرية والعربية يوم 25 من ديسمبر الماضى، وهو قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسنى كل من زينة، خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، مثل أحمد السقا ومى عز الدين.

اترك تعليقاً