منوعات

تعليقات محبطة ضد مسلسل ونحب تاني ليه

أعرب الكاتب المصري محمود يس، والذي قام بتأليف مسلسل ونحب تاني ليه عن استيائة كمية التعليقات السلبية التي واجهها بسبب المسلسل والتي كانت من خلال صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة الأمر الذي سبب له حالة من الأحباط بسبب تعليقات بعض المشاهدين على شخصية مراد السويفى والذى يجسدها الفنان كريم فهمى.

ومن جانبه قال محمود يس أن اللحظات الرومانسية التي جمعت بين كلاً من ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي من المشاهد الجيدة لكن علي العكس فقد رأها البعض من الخيال العلمي، حيث رد علي تلك الكلمات وقال: “أنا مصاب بحالة إحباط بسبب إن الناس بتتعامل مع شخصية مراد على إنه خيال علمى! أنا مش قادر أفهم مين مفهم الناس إن مستحيل يبقى فى راجل محترم وناجح وبيعرف يحب؟ أنتوا مالكم يا جماعه فى إيه؟”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن محمود يس من أهم الكتاب في مصر وهو ممثل وكاتب مسرحى وهو من اسرة فنية عريقة فوالده هو الفنان الكبير محمود يس، ووالدته الفنانة المعتزلة شهيرة، وشقيقته الفنانة رانيا محمود يس، زوجة الفنان محمد رياض، وقد قدم العديد من الأعمال كممثل مثل “أنا قلبى دليلى”، “شق الثعبان”، “أولاد عزام”، “ويأتى النهار”، وفيلم “زجزاج”، أما فى التأليف فقد قدم مسلسل ليالى الحلمية الجزء 6، ومسلسل “نصيبى وقسمتك”.

مسلسل ونحب تانى ليه مسلسل ونحب تانى ليه يعرض على قناة CBC، وcbc دراما بطولة ياسمين عبد العزيز، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، احمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى .

السابق
تامر حسني يستعد لطرح أغنيته الجديدة “أجمل ناس”
التالي
الجمهور يتفاعل مع جومانا مراد بعد مشهد وفاة ابيها

اترك تعليقاً