منوعات

اللبناني مالك الرحباني بطلاً لفيلم أمريكي أمام لورين براكو

صرحت شركة الرحباني عن مشاركة الممثل مالك الرحباني في بطولة فيلم روائي امريكي وهو بعنوان JACIR
ومن المقرر أن يشاركة في دور البطولة النجمة الأمريكية لورين براكو التى رشحت لجائزة الأوسكار عن دورها فى فيلم “الأصدقاء الطيبون – Goodfellas”، وكذلك دورها فى المسلسل الأمريكى الشهير “آل سوبرانو – The Sopranos”.

ووفقاً لما قامت شركة الانتاج بإعلانه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم ذكر أن الممثل مالك سيقوم ببطولة الفيلم ويجسد دور “جاسر” وأعلنت عن بدء إنتاجه فى خريف 2020.

ومن جانبها قامت المطربة اللبنانية طارول سماحة بتقديم النهاني لمالك الرحباني حيث قالت عبر حسابها على تويتر قائلة: : “برافو مالك.. أتمنى لك كل خير”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن مالك الرحباني قد شارك في عدد من الاعمال الفنية مثل المسلسلات التلفزيونية، منها “شوارع الذل”، “المراهقون”، “الغالبون 2″، “شريعة الغاب”، كما شارك فى مسرحيات: “ملوك الطوائف”، “دون كيشوت”، “صيف 840″، وكتب نصوصاً لأفلام سينمائية.

أما النجمة الأمريكية لورين براكو، اشتهرت عن دور الطبيبة النفسية “جنيفر ملفى” فى المسلسل الشهير آل سوبرانو عام 1999، كما كان أهم أدوارها فى فيلم الأصدقاء الطيبون عام 1990 حيث قامت بدور شخصية ثانوية هى شخصية “كارين هيل”، رشحّها لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، التي تُعتبر أعلى جائزة فى عالم التمثيل.

السابق
مايا دياب تهنئ المطرب اللبناني فارس كرم على زواجه
التالي
عمرو السولية يشارك في المسابقة الرمضانية التي ينظمها النادي الأهلي

اترك تعليقاً