رياضة

الأهلى يقترح على اتحاد الكرة فتح التعاقد مع الأجانب دون التقيد بعدد معين

قام النادى الأهلى بتقديم اقتراح إلى اللجنة الخماسية باتحاد كرة القدم يفيد بفتح الباب للتعاقد مع اللاعبين الأجانب فى الموسم القادم وعدم التقيد بعدد محدد فى قوائم الأندية، وذلك رغم لائحة القيد التي قام اتحاد الكرة للأندية بتقديمها في بداية الموسم الحالي والتي تتضمن تخفيض عدد اللاعبين الأجانب الموسم القادم مع إلغاء قرار اعتبار لاعب واحد من شمال أفريقيا كمحلى.

وأرجع مسئولو القلعة الحمراء رغبتهم بتطبيق هذا المقترح بداعى أنه سوف يقلل أسعار اللاعبين بالدورى المصرى التي شهدت قفزة مبالغ فيها في الموسمين الأخيرين، بالإضافة عن اكتشاف مواهب أفريقية بأسعار مخفضة مقارنة بالمصريين ثم إعادة تسويقهم عقب الظهور بالدورى المصرى وهو ما يعمل على إنعاش خزائن الأندية المصرية.

وضرب مسئولو القلعة الحمراء إلي إتحاد الكرة مثال بصفقة أليو ديانج الذى تم تعاقده مع النادي الأحمر بمقابل مليون و100 ألف دولار فقط، بينما بلغت تكلفة صفقة حمدي فتحي نجم النادي الأحمر خزينة النادى ما يقرب من 30 مليون جنيه عقب تقليص مطالب إنبى الذى كان يرغب بالحصول على 40 مليون و3 لاعبين من الأحمر.

فيما رفض مسئولو اتحاد الكرة البت فى هذا الاقتراح الذي قدمه مسئولو النادي الأهلى، وخاصة أن هذه التجربة لم تحدث بالدورى المصرى من قبل وتحتاج الدراسة من عدة نواحي سواء مع الأجهزة الفنية للمنتخبات أو الأندية وكذلك المدير الفنى لاتحاد الكرة الدكتور محمود سعد، قبل أن يتم البت فيه.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلى، قد قام بإجراء اتصالات مع أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وذلك للاستفسار عن تعليمات القيد فى الموسم الجديد، وأيضا مصير دوري مواليد 99 فى الموسم الجديد.

السابق
نصائح عند شراء البطيخ
التالي
عارضة الازياء كيندال جينر تفاجئ جمهورها بلوك جديد

اترك تعليقاً