ياسمين عبد العزيز تشارك مشهد حديثها مع طليقها بشأن الزواج

ياسمين عبد العزيز تشارك مشهد حديثها مع طليقها بشأن الزواج

قامت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخراً بنشر الحوار الذي دار بيمها وبين شريف منير وذلك من خلال مشهد من مسلسل “ونحب تاني ليه” حيث كان المشهد عبارة عن اتصال طليقها عبد الله “شريف منير” ليسألها عن علاقتها بمراد وقال لها، “هتتجوزيه”، لترد غالية “اه هتجوزه”، لتظهر علامات خيبة الأمل على وجه عبد الله.

ومن جانبها قام ياسمين عبد العزيز بمشاركة هذا المشهد علي صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وقام عدد كبير من المتابعين بالتعليق علي هذا المشهد وشيدوا بالمسلسل نفسه وبقصته، وواقعيته، وأيضا الرومانسية الواضحة فى المشاهد التى تجمع ياسمين عبد العزيز، مع كريم فهمى، والتى أصبحت حديث “السوشيال ميديا”، بالتزامن مع ظهور شخصية مراد.

ويذكر أن مسلسل ونحب تاني ليه يحكي عن قصة امرأة تركها لزوجها لتتعرف علي رجل آخر وتدخل معه في علاقة حب، الأمر الذي شبهه العديد بأنه يحكي القصة الحقيقية لحياة ياسمين عبد العزيز، إذ إنها انفصلت مؤخراً عن حب عمرها وأبو أولادها محمد حلاوه، لتعلن ارتباطها الجديد بالفنان أحمد العوضي.

مسلسل ونحب تاني ليه يعرض علي قناة CBC ، و CBC دراما بطولة ياسمين عبد العزيز ، سوسن بدر ، كريم فهمي ، شريف منير ، تارا عماد ، عماد رشاد ، احمد سعيد عبد الغني ، سمر مرسي ، تأليف عمرو محمود يس ، اخراج مصطفي فكري ، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفنى.

اترك تعليقاً