منوعات

أهم نجمات العالم مهددون بفضح أسرارهم من قبل هاكرز ومن بينهم مادونا

اتهم عدد كبير من مشاهير العالم شخص قام باختراق صفحات الشخصية ويهددهم بنشر اسرارهم وفضحها علي الملأ، حيث تعرضت إحدى الشركات الكبري للمحاماة والتي تتعامل مع الأغنياء والمشاهير مثل ليدي جاجا وروبرت دي نيرو وإلتون جون ومادونا للاختراق، مما يهدد بنشرالأسرار القانونية للنجوم.

جدير بالذكر أن الهاكرز استطاع أن يخترق مجموعة “آر إيفل” وهي تعرف بأنها مجوعة قرصنه وسيئة السمعة، وقاموا باختراق شركة Grubman Shire Meiselas & Sacks، وهي شركة معروفة بصفقاتها الكبرى مثل ضبط أمور التعاقد مع المشاهير، مهددة بنشر التفاصيل القانونية لعملائها، وفقا لصحيفة” التايمز” البريطانية.

وعلي صعيد آخر يذكر أن بعد قيام مجموعة القرصنة باختراق الشبكة فقد تعطل الموقع الالكتروني الخاص بشركة المحاماة الكبيرة، وادعى المختروقون أنهم لديهم 756 جيجابايت من البيانات بما في ذلك العقود واتفاقيات عدم الإفشاء وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني والمراسلات الخاصة.

وطالبت مجموعة المخترقين والتي يقال أنها تقع في أوروبا الشرقية، فدية مقابل تسليم تلك المعلومات وقدرها 21 مليون دولار، وذلك بعد ان استطاعوا التسلل للشركة وسرقة رسائل بريد إلكتروني وعقود وتفاصيل شخصية.

وعلي صعيد آخر فقد تعرض أيضاً الفنانين العالميين للإختراق حيث قامت الشركة بإخطار عملاءها والذين من ضمنهم ليدي جاجا ومادونا ولايزو بخرق كبير للبيانات بعد نشر المتسللين وثائق مسروقة، ومن جانبها أوضحت الشركة في بيان لها جاء فيه : “يمكننا أن نؤكد أننا وقعنا ضحية هجوم إلكتروني، لقد أبلغنا عملاءنا وموظفينا، ووظفنا خبراء العالم المتخصصين في هذا المجال ونعمل على مدار الساعة لمعالجة هذه المشكلة”.

ووفقًا لشركة Emsisoft للأمن السيبراني، نشرت المجموعة مقتطفات من عقد متعلق بجولة مادونا الأخيرة، كما نشرت عقدًا وقعته المغنية كريستينا أجيليرا، وعقدًا آخر يتعلق بمغنية الراب لايزو.

وفي سياق متصل فقد ارتبط اسماء كبيرة كانت تتعامل مع شركة المحاماة بقضية الاختراق حيث كان منهم الممثلة العالمية باربرا سترايساند وبيت ميدلر وماريا كاري، ونيكي ميناج، والممثلات بريانكا تشوبرا وإدينا مينزيل.

السابق
ياسمين عبد العزيز تشارك مشهد حديثها مع طليقها بشأن الزواج
التالي
ايتن عامر تنعي وفاة نجم الكوميديا ابراهيم نصر

اترك تعليقاً