منوعات

الفنان العالمي روبرت باتينسون يحتفل بعيد ميلاده ال34

قام الفنان العالمي روبرت باتينسون مؤخراً بالإحتفال بعيد ميلاده حيث أتم 34 عاماً من عمره، ويذكر أنه من مواليد 13 مايو 1986م، حيث ولد في لندن عاصمة انجلترا وجاءت شهرت باتينسون بعد تقديمه لدور بسلسلة twilight، وشارك من بعدها فى العديد من الأفلام أبرزها The Lighthouse، و High Life، وغيرهم، وكان من المفترض أن يعرض له فيلم Tenet، للمخرج كريستوفر نولان الذى تم تأجيله لـ يطرح فى 17 يوليو المقبل، جنبا إلى ذلك كان يقوم باتينسون بتصوير فيلمه الجديد The Batman،.

وعلي صعيد آخر يذكر أن النجم العالمي روبرت استطاع أن يخسر كمية كبيرة من وزنه في الأونة الأخيرة وجاء ذلك بسبب اتباعه لنظام غذائي ساعده علي ذلك حيث صرح قائلاً: “أنا أتبع حمية غذائية محددة من أجل شخصية باتمان، حيث أنه أكل وجبة من الشوفان، بالإضافة إلى مسحوق البروتين بـ طعم الفانيليا الذى أضيفه عليه، أنها وجبة بسيطة، ولكنها تشبه بالنسبة لى الطعام المعلب”.

أما عن فيلمه الجديد باتمان فقد أوضح باتينسون قائلاً: ” أوقفت تدريباتى على فيلم باتمان، بسبب توقف التصوير، على أن أكمل تدريباتى قبل بدء عودة التصوير من جديد”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

جدير بالذكر أن ابطال فيلم باتمان يستأنفون التصوير مرة أخرى حيث يبدأوا بتصوير بالجزء الجديد من الفيلم.

يقوم بـ إخراج فيلم The Batman الجديد المخرج مات ريفز، كان من المقرر ان يعرض يوم 25 يونيو عام 2021 في دور العرض السينمائي.

السابق
ايتن عامر تنعي وفاة نجم الكوميديا ابراهيم نصر
التالي
ريهانا تحتل المركز الثالث لأثرياء العالم من الموسيقيين

اترك تعليقاً