منوعات

هيفاء وهبي تهنئ المطرب فارس كرم علي زواجه

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتقديم التهنئة للمطرب فارس كرم وذلك بعد إعلانه اخيراً عن زواجه وتمنت له حياة زوجية سعيدة، ومن جانبها نشرت هيفاء وهبي تغريدة علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت فيه: مبروووك فارس، فرحتلك كتير وإن شاء لله بتتهنوا”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن اشهر عازن في الوسط الفني فارس كرم والذي يبلغ من العمر 43 عاماً قد أعلن رسمياً عن زواجه لأول مرة وذلك من خلال أحد البرامج الفنية، مؤكدا أنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

ومن جانبه صرح الفنان اللبناني فارس كرم في حديثه حول أمر زواجه خاصة بعدما انتشرت شائعات بأنه متزوج فقال عنها: أول مرة راح أتكلم فيها وآخر مرة.. ما كنت حابب أتكلم عنها بس عشان الشائعات الكثيرة بأن فارس أتجوز ولا ما أتجوز.. أحب أقولك أنا تزوجت فعلياً نقطة ومن أول السطر “.

وأضاف فارس كرم خلال حديثه قائلاً :”أنا تزوجت بعد الشائعات اللي طلعت عليا مو قبلها بس عشان تكونوا على علم”، لافتا إلى أنه يتمني أن يرزقه الله بطفل ليطلق عليه اسم “كرم” على أسم والده والذى كتب اسمه علي يده.

جدير بالذكر أن فارس كرم قد تعرض في الأونة الاخيرة لموجه من الشائعات والتي تناولت أمر زواج مزيف له حيث أنه يشتهر بأنه أشهر عازب في الوسط الفني بلبنان، وبعد أيضاح الأمر تم زواجه في مسقط رأسه بجنوب لبنان وسط حفل زفاف عائلي بسيط حضره أهل العروسين.

وكان كتب الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، عبر حسابه بموقع تويتر :”مبروك الفارس فارس كرم زواجه مبارحة من بنت الناس هبة عزيز انشالله يا رب نفرحلكن بولادكن وولاد ولادكن.. ألف مبروك ويقبرني وائل كفوري اللي غناله بهالعرس الضيق الخاص واللي كان جايي جماله متلو متل العريس”.

السابق
الفنانة جينفير لوبيز تعلن عن إطلاق كتاب ابنتها الصغيرة إيمي
التالي
المطرب احمد زعيم يصدر أغنيته الجديدة بعنوان “بصلي وبدعي”

اترك تعليقاً