free site stat

المطرب احمد زعيم يصدر أغنيته الجديدة بعنوان “بصلي وبدعي”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 مايو 2020 | تدقيق: admin
المطرب احمد زعيم يصدر أغنيته الجديدة بعنوان “بصلي وبدعي”

قام المطرب المصري أحمد زعيم بطرح أغنيته الدينية الجديدة وهي ثاني أغنية دينية له في شهر رمضان الكريم، والتي تحمل عنوان “بصلي وبدعي” وهي من كلمات هانى صارو، وألحانه، وتوزيع الموسيقى عادل عايش. وكان المطرب أحمد زعيم طرح مؤخراً أغنية دينية بعنوان “ع الخير قدرنى”، من كلمات الشاعر محمد عاطف، وتوزيع توما.

هذا وقد احتوت الأغنية علي عدد من الكلمات الجميلة والمتناسقة حيث جاءت كلمات الأغنية الدينية بصلي وبدعي كلأتي: يا رب على الخير قدّرنى.. فى الدنيا والآخره أُسترنى.. وارزقنى عفوك يا رحمن.. أكرمنى سهلّ لى أمورى.. وابعدنى عن شر غرورى.. نوّر طريقى ف كل مكان”.

ومن جانبه قام المطرب أحمد زعيم مؤخراً بتصوير أغنية جديدة علي طريقة الفيديو كليب وهي أغنية رومانسية وتحمل عنوان “بص في المرايا” وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ومكساج توما، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج كريم نجيب.

وتعد أغنية “بص فى المرايا” هى الثالثة التي قدمها أحمد زعيم على طريقة الفيديو كليب بعد أن قدم من قبل “البرود” كلمات أيمن بهجت قمر ألحان خالد عز توزيع توما، و”اهو اهو” كلمات أيمن بهجت فمر وألحان عمرو مصطفى توزيع توما والأغنيتين من إخراج كريم نجيب.

212 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *