free site stat

الأمم المتحدة تحتفل بعيد ميلاد الموسيقي ستيفي واندر

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 14 مايو 2020 | تدقيق: admin
الأمم المتحدة تحتفل بعيد ميلاد الموسيقي ستيفي واندر

احتفلت منظمة الأمم المتحدة العالمية بالاشتراك مع بيل كيلنتون رئيسة وزراء الولايات المتحدة الأمريكية السابقة، بعيد ميلاد النجم الموسيقى الشهير “ستيفى واندر”، متمنين له عيد ميلاد مميز فى عامه الـ70.

ومن جانبها قامت بيل كيلنتون بنشر تغريدة علي صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قالت من خلاله: “عيد ميلاد 70 سعيد ستيفى واندر”.

أما عن منظمة الأمم المتحدة فقد قامت بنشر صورة للمغني الشهير ستيفي واندر علي الصفحة الشخصية بموقع تويتر وكتب عليها تعليق كالأتي: “عيد ميلاد سعيد لمبعوث الأمم المتحدة للسلام، ستيفي واندر، عمل بلا كلل للترويج لعالم أكثر شمولاً للأشخاص ذوي الإعاقة”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الموسيقار ستيفي واندر قد أعلن مؤخراً عن قيامه بإحياء حفله ضخمه وهي من ضمن الفاعليات الهامة في عاصمة انجلترا لندن، في يوليو الماضي وكانت مهرجان مهرجان “British Summer Time Festival”

ومن ناحية أخرى صدم ستيفي جماهيره بعد إعلانه عن خضوعه لعملية جراحية كبرى وهو الخبر الذي صدم الكثير من محبيه وعشاقه، وتناقلته على الفور المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها جاست جيرد.

كشف إيقونة الموسيقى أنه سيخضع لعميلة جراحية وهي “زرع الكلى”، واستكمل ستيفي كلامه مطمئنًا جمهوره: “أنا بخير، وهناك متبرع.. وكل شيء يسير بخطى جيدة”.

186 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *