منوعات

ريا ابي راشد تستعيد صور وفاعليات مهرجان كان

قامت المذيعه العالمية ريا ابي راشد باستعادة أهم حدث في حياتها وهو من فاعليات مهرجان كان وكيف تم الاحتفال بعيد ميلادها هناك خلال المهرجان.

حيث قام ريا بنشر مقطع فيديو علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكانت ترقص فيه على أنغام الموسيقى مع طفلة صغيرة، عبر حسابها الرسمى بانستجرام، وعلقت عليه :” هيك كنت احتفل بعيد ميلادي خلال مهرجان كان كل سنة…صراحة ما بعرف مين هالخواجة يلي كان عم يرقص معنا بس لو كان هالسنة كنا طلبنا منه يبعدلو شي مترين .”

وفي سياق متصل قامت الفنانة اللبنانية ريا بالاحتفال مؤخراً بعيد ميلادها حيث أتمت عامها ال43، وكان ذلك في احتفال عائلي بسيط مع أسرتها الصغيرة زوجها وابنتها فى منزلها بالعاصمة البريطانية لندن، حيث قام زوجها بإعداد كعك عيد ميلادها بنفسه.

ومن جانبها نشرت ريا صورة جمعتها مع ابنتها عبر الاسنتجرام وعلقت عليها قائلة: ” قام زوجى بإعداد كعكة لى، وأعطتنى ابنتي قبلات لا نهاية لها وأرسل لى كل من أعرفه، والمعجبين، والأسرة، والأصدقاء، والزملاء رسائل من جميع أنحاء العالم، أنا دائما أقول أننى أكثر فتاة محظوظة فى العالم.. الكثير من الحب وملايين من الشكر لكم جميعا”.

ومن ناحية أخرى قامت النجمة كندة علوش بالرد عليها حيث هنأتها بعيد ميلادها وقالت لها: عيد ميلاد سعيد الله يبارك فيك ويبارك عائلتك الجميلة”، كما كتبت النجمة صبا مبارك :” عيد ميلاد سعيد حبي .. أفتقدك”.

كما علقت الفنانة المصرية يسرا علي ريا مهنئة إياها بعيد ميلادها وقالت لها: “عيد ميلاد سعيد لامرأة غير عادية وصديقة مذهلة، لقد مضى بعض الوقت منذ آخر لقاء لنا، أفتقدك كثيراً يا عزيزتى، الله يحيطك دائمًا ببركاته أنت وعائلتك الحبيبة”.

من جانبها، ردت ريا أبى راشد، على رسالة النجمة يسرا، قائلة: “شكرا جزيلا لك على هذه الرسالة الرائعة، لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبا”.

السابق
الأمم المتحدة تحتفل بعيد ميلاد الموسيقي ستيفي واندر
التالي
يبدأ من 70 جنيه.. تعرف على أسعار كحك العيد

اترك تعليقاً