منوعات

بيومي فؤاد: رجالة البيت دمه تقيل

قال الفنان بيومي فؤاد بطل مسلسل رجالة البيت الذي يعرض هذا الموسم الرمضاني على قنوات أون تي في، وقنوات دي إم سي، أن العمل هذا الموسم لم يلق أي تجاوب من الجمهور لأن العمل كان دون المستوى المتوقع.

وتابع الفنان بيومي فؤاد في مداخلة هاتفية مع قناة العربية ان العمل لم يتم تصويره بالشكل المتوقع أو المفروض نظرا للظروف الحالية التي تشهدها البلاد، مؤكدا أن العمل كان به مشاهد خارجية لم يتم تصويرها الأمر الذي جعل المسلسل ما يشبه بالست كوم.

وأوضح بيومي فؤاد أن طول العمل لم يكن من المعروف أن سوف يتم التصوير وكان فريق عمل المسلسل في مفترق الطرق بين الاستمرار في التصوير أو إيقاف العمل واستئنافه في وقت لاحق حينما تتحسن الظروف.

وأوضح انه كانت هناك بعض الاقتراحات أن يكون المسلسل 15 حلقة فقط ولكن الإنتاج استقر في النهاية ان يستمر المسلسل بالشكل المعروض به حاليا حتى نهاية الموسم الرمضاني 30 حلقة كاملة، خاصة وان العمل كان قد تم تسويقه بالفعل.

وقال الفنان بيومي فؤاد ان المسلسل تحول إلى مجموعة من الاسكتشات بدون وجود خط درامي للأحداث وهو ما جعل مملة ودون المتوقعة من الجمهور.

وقال بيومي فؤاد في نهاية حديثه أن العمل الفني هذا الموسم كان غير مرضي وكان انتقاد الجمهور المشاهد للمسلسل في محله قائلا ان لكل جواد كبوة0.

وأكد بيومي فؤاد أن العمل كان دمه سخيف، ولكن كل خطة التصوير تغيرت في اللحظات الأخيرة بسبب الظروف الحالية ولابد من الإعتراف بالخطأ. ووعد الجمهور بتفادي هذا الخطأ في الاعمال اللاحقة في رمضان المقبل أو أي عمل بشترك فيه في الوقت القريب مؤكدا ان الشكل الذي خرج به العمل للجمهور كان خارج عن الإرادة.

السابق
بسعر 239 ألف جنية اشتري سيارات “شيري تيجو 3” موديل 2020
التالي
9 أعراض لتناول التمر هندي يوميا.. تعرف عليها

اترك تعليقاً