منوعات

أحمد زاهر للجمهور.. عن مسلسل البرنس “فتحى” شخصية شريرة يجب الاتعاظ منها

علق النجم أحمد زاهر على شخصية “فتحي” الذي انجذبت إليه الأنظار في المسلسل الرمضاني “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، قائلا: “سعدت جدا برد فعل الجمهور فهو أبهرني وخاصة بالسوشيال ميديا وده نعمة وفضل من ربنا”.

وقال خلال مداخلة عبر تطبيق “زووم” على برنامج “القاهرة الآن” الذي يذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقوم بتقديمه الإعلامية “لميس الحديدي” كنت متوقع النجاح ولكن ليس بهذا الشكل؟ مشيرا أنه يجسد دور الشقيق الشرير منذ بداية الحلقة الأولى، مؤكدا أنه لم يقلق من دوره الذي يجسده على الرغم أنه أصابه التخوف بالبداية لكن في النهاية أقتنع أن يقوم بتقديم رسالة هامة للجمهور والناس أن يتعظوا من شخصية ” فتحي ” وبالتالي قال رسالة هامة صحيح أصابني كره من قبل الجمهور ولكن الكراهية جاءت إلى شخصية ” فتحي ” وليس لشخصي أحمد زاهر النجم مشيرا أن غضب الجمهور على السوشيال من طبيعة شخصيته تسببت في غضبهم ووصل لي تهديدات غاضبة منهم فمنهم من تمنى أن يقتلني ويسحلني لكن هذا من باب المزاح بسبب غضبهم من شخصية فتحي.

وأعرب النجم احمد زاهر عن سعادته الكبيرة من تدوينة علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك التي قدم له فيها الشكر عبر تويتر ورأى انه نجم رائع قائلا ” انا سعيد جدا أنه خصني بالشكر ده وشايف إني نجم متميز ” مشيرا أنه سعيد بجميع ردود الأفعال الناتجة من الجمهور.

وأضاف زاهر أن مرجعية تجسيد دور شخصية شريرة التي قام بتقديمها لم تكن مستقاة من نجوم قدموا أدوار شريرة مثل عادل أدهم ومحمود المليجي مشيرا أنه حرص منذ أن دخل المجال الفني عدم تقليد إي أحد وأن يستحضر كل دور من داخله من خلال خبرته الحياتية مشيرا أن شخصية فتحي ” عبارة عن كوكتيل جمعه من كل شخصية قابلتها في حياته.

السابق
اتحاد الفيفا يوافق بانتخاب نائب رئيس الجبلاية فى بلائحة الاتحاد
التالي
آراء مختلفة حول مسلسل النهاية بين النقاد ورواد السوشيال ميديا.. تعرف عليها

اترك تعليقاً