منوعات

ثلاث أدعية يدينة لمحمد عدوية بمناسبة شهر رمضان

أعلن المطرب المصري محمد عدوية عن قيامه بتسجيل ثلاث أدعية دينية بعد التعاون مع الشاعر اغنائي يحيي مرسي، حيث أنه من المقرر طرح الثلاث أدعية خلال ساعات وعلى مدار العشر الأواخر من شهر رمضان، الأولى بعنوان “100 ضيقة” ألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع أحمد العسال، والثانية “لا إله إلا الله”، ألحان مصطفى شكرى، وتوزيع أحمد العسال، والدعاء الثالث “غلطت كتير” ألحان مصطفى شكرى، وتوزيع أحمد العسال.

وفي سياق متصل يذكر أن الفنان المصري محمد عدوية قد قام مؤخراً بطرح أغنية دينية جديدة وكانت عبارة عن دعاء تحت عنوان “رب أنا بدعيلك”، بمناسبة شهر رمضان الكريم، من كلمات السيد علي، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع إلهامي دهيمة، وميكس وماستر أحمد حسام.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الفنان المصري محمد عدوية قد شارك في الموسم الرمضاني وذلك من خلال تسجيل أغنية مسلسل “عمر ودياب” بعنوان “اه يا سبع صنايع” وحققت نجاحا كبيرا وهى من توزيع ولحن أحمد طارق يحيى، والمسلسل من بطولة على ربيع ومصطفى خاطر، وتألق فيها عدوية كعادته فى غناء تترات الأعمال الفنية.

أما عن أعماله الفنية فيذكر أن محمد عدوية قام مخراً بطرح فيديو كليب له بالمشاركة مع المطربة المصرية جنات وكانت تحمل اسم “أبطال بلدنا” واهدى هذه الاغنية لأبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية.

الأغنية كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها: “تسلم الناس اللى صاحية .. شادة حيلها ليل نهار .. واللى بيساعد بقلبه دولا متعدش كتار”.

السابق
تعرف عليها.. أطعمة يمكن تناولها رغم انتهاء صلاحيتها في رمضان
التالي
أحمد داودد يواصل الغزل بزوجته علا رشدي علي الإنستجرام

اترك تعليقاً