ياسمين عبد العزيز تنشر صورة تجمعها بشريف منير علي الانستجرام

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة تجمعها بشريف منير علي الانستجرام

قامت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخراً بنشر صورة علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام والتي جمعتها مع الممثل المصري شريف منير وذلك من ضمن كواليس مسلسل “ونحب تاني ليه” والذي يشاركان معاً في أدوار البطوله بالمسسلسل.

جدير بالذكر أن مسلسل “ونحب تانى ليه”، الذى يعرض حاليا فى السباق الرمضانى، للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث يظهر شريف وياسمين بالصورة وهم أمام “شاشة” صغيرة، يتابعان من خلالها المشاهد التى قاما بتنفيذها، حيث نشر منير الصورة عبر حسابه على “إنستجرام”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الفنان شريف منير قد احتفل مؤخراً بمناسبة عيد ميلاده، وقامت ابنته اسما بنشر صورة جمعتها مع أبيها وعلقت عليها، “كل سنة و حضرتك طيب و ضهرنا و سندنا، ربنا يديك الصحة و يبارك في عمرك و تفضل ناجح و محبوب..بحبك”

هذا وقد شارك عدد كبير من النجوم بمسلسل ونحب تاني ليه وتقوم بدور البطولة فيه ياسمين عبد العزيز و سوسن بدر، كريم فهمي، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغني، سمر مرسي، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي.

هذا وقد كانت الحلقة العشرون مشوقة بأحداث المسلسل وفيها ظهرت ياسمين عبد العزيز لزيارة شرف منير وسمر مرسي للمستشفي بعد تعرضهم للحادث، أثناء رجوعهما من مرسى علم، وتذهب ياسمين للمستشفى عقب معرفتها ليخبرها دكتور عمرو “أحمد سعيد عبد الغني” بخطورة حالتهما ودخولهما في غيبوبة.

بعد عدة أيام يفيق شريف من الغيبوبة، وعندما تدخل ياسمين عليه للاطمئنان مع صديقه دكتور عمرو والذي صرح لها بحالته بأنه لا يتذكر شيئا منذ الحادث، ينادى شريف عليها بحبيبتي ثم يسأل عن ابنتهما تيا، فتطمئنه ياسمين عليها فيسأل شريف عمرو عن موعد خروجه من المستشفى ويجيب فور تحسن حالته سيخرج، وهنا يطلب شريف من ياسمين ألا تبيت فى المنزل بمفردها مع تيا، وأن تذهب للمبيت عند والدتها.

اترك تعليقاً