أسما شريف منير تحتفل بعيد ميلاد والدها عبر الانستجرام

أسما شريف منير تحتفل بعيد ميلاد والدها عبر الانستجرام

قامت الاعلامية أسما شريف منير ابنه الممثل المصري المعروف شريف منير بالإحتفال بعيد ميلاد والدها وذلك يوم 14 مايو، حيث قامت أمسها بنشر صورة تجمعهما، وعلقت عليها، “كل سنة وحضرتك طيب وضهرنا وسندنا، ربنا يديك الصحة ويبارك فى عمرك وتفضل ناجح ومحبوب.. بحبك”.

جدير بالذكر أن أسما قد شاركت في الأونة الأخيرة بتقديم برنامج مع والدها شريف منير وكان يعرض علي فضائية “أون إي” المصرية، وكان يحمل اسم أنا وبنتي، ولقى نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث استضاف الكثير من النجوم والفنانين.

وعلي صعيد آخر يشارك شريف منير في مسلسل ونحب تاني ليه مع النجمة ياسمين صبرى، والفنان كريم فهمى، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبد الغني، وسمر مرسي، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجي، و يعرض على قناة CBC، وCBC دراما.

أما عن مشاهد الحلقة العشرين فتتخلص في دخول عبد الله وميرنا للمستشفي وذلك بعد تعرضهم لحادث وتذهب البطلة للإطمئنان عليهما عقب معرفتها ليخبرها دكتور عمرو “أحمد سعيد عبد الغني” بخطورة حالتهما ودخولهما في غيبوبة.

بعد عدة أيام يفيق شريف من الغيبوبة، وعندما تدخل ياسمين عليه للاطمئنان مع صديقه دكتور عمرو والذي صرح لها بحالته بأنه لا يتذكر شيئا منذ الحادث، ينادى شريف عليها بحبيبتي ثم يسأل عن ابنتهما تيا، فتطمئنه ياسمين عليها فيسأل شريف عمرو عن موعد خروجه من المستشفى ويجيب فور تحسن حالته سيخرج، وهنا يطلب شريف من ياسمين ألا تبيت فى المنزل بمفردها مع تيا، وأن تذهب للمبيت عند والدتها.

اترك تعليقاً