منوعات

أحمد داودد يواصل الغزل بزوجته علا رشدي علي الإنستجرام

قام الفنان المصري أحمد داوود بنشر رسالة حب وغزل إلى زوجته الفنانة المصري علا رشدي حيث شيد بدورها المتألق بمسلسل ب100 وش، بالإضافة لدورها بمسلسل ونحب تاني ليه.

حيث قام “داوود” بنشر صورة لها علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وعلق عليها قائلا: “أنا فخور جداً ومبسوط السنة دى وأنا بتفرج عليكي مبروك حبيبتي.. الحمد لله ربنا عوضك على قد تعبك وصبرك… من نجاح لنجاح دايما إن شاء الله بـ 100 وش وونحب تانى ليه ماجى ونيفين”، ومن جانبها علقت الفنانة نيللى كريم، قائلة “علا أحسن واحدة”.

جدير بالذكر أنه بعد غياب طويل عن الاعمال الفنية للفنانة علا رشدي فإنها قد رجعت هذا العام بتقديم أدوار في أكثر من مسلسل وهم “بـ100 وش” و”ونحب تانى ليه”.

وفي سياق متصل فقد جاء مسلسل ونحب تاني ليه في إطار رومانسي وعن قصة مهندسة ديكور وهي “ياسمين عبد العزيز” وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمى وتقع فى حبه، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي وسمر مرسي، و علا رشدى وتدور حول مشاكل الزواج والأسرة.

أما عن مسلسل ب100 وش والذي هو من بطولة نيللي كريم واسر ياسين وعدد من الفنانين بحكي عن “سكر” وتعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث.

السابق
ثلاث أدعية يدينة لمحمد عدوية بمناسبة شهر رمضان
التالي
ياسمين عبد العزيز تنشر صورة تجمعها بشريف منير علي الانستجرام

اترك تعليقاً