منوعات

تفاعل كبير من الجمهور بعد خروج رضوان من السجن

تفاعل عدد كبير من الجمهور المتابع لمسلسل البرنس والذي يقوم بدور البطولة فيه الفنان المصري محمد رمضان والذي كان يجسد دور “رضوان البرنس”.

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيدو علي صفحته الشخصية وهو جزء من مشهد خروج رضوان من السجن ونشر مقطع فيديو يوضح فيه رد فعل الجمهور بعد خروجه وفرحتهم وانتظارهم بأن “رضوان” يأخذ بثأره من أخوته بعد ما سجنوه وقتلوا زوجته لبنى نجلاء بدر وابنه ورمى ابنته “مريم” فى الشارع.

ومن جانبه قال محمد رمضان في تعليق خاص به علي مقطع الفيديو الذي قام بنشرة قائلاً: “فرحة الشارع العربى بخروج رضوان البرنس.. ثقة فى الله نجاح”، وتضمن الفيديو مشاهد لعدد من الشباب، يصفقون، هاتفين “رضوان طلع وعرش ربنا ما هيسيبك يا فتحى” الذى يجسده أحمد زاهر.

وفي سياق متصل فقد ظهر في مقطع الفيديو فرحة الأطفال بالتنطيط فرحًا على سريره احتفالًا بخروج رضوان البرنس من محبسه.

وعلي صعيد آخر يذكر أن مسلسل البرنس يعرض علي فضائية “دي إم سي” تفاعل المشاهدين في المشاهد الأخيرة مع مشهد “محمود” الفنان محمد جمعة الذي يرعى ابنة “رضوان” بعد أن عثر عليها فى موقف السيارات، وذهب للبحث عن منزل والدها في الشرابية، ولكنه صدم بعد سؤاله لأحد الأشخاص عن “رضوان” بسبب ما تعرض له من أشقائه، وقرر أن يرعى الطفلة وأدخلها المدرسة مع أبنائه.

وفي الجزء الثاني من الحلقة تم تصوير المشاهد مع مكس بأغنية بصوت احمد سعد وذلك بعد مرور عدد من السنوات على جميع أشقاء رضوان البرنس وعليه هو أيضا في السجن، كما كشفت زواج “دكتورة شيماء” من رجل الأعمال الذي يجسده أيمن عزب، وخروج حمادة من السجن وذهابه إلى “فتحي البرنس” أحمد زاهر الذي طلب منه أن يعمل معه وهو ما وافق عليه فتحي، بينما كشف مشهد عن قيام والدة حمادة بطرده من المنزل بعد علمها بما فعله ابنها.

ومن خلال المشاهد السريعة التي ذكرت تسلسل الاحداث خلال خمس سنوات ظهرنورا متخرجه من كلية الهندسة، بينما انتهت الحلقة بمشهد خروج رضوان البرنس من السجن والذي سجد أمام باب السجن بعد خروجه ليشكر الله.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
الكشف عن حقيقة دياب بمسلسل “ليالينا 80”
التالي
آسر يس يتحول لشخصية لا كاسا دي بابيل

اترك تعليقاً