رسالة غاضبة من رانيا محمود يس لشبيه والدها

رسالة غاضبة من رانيا محمود يس لشبيه والدها

قامت الفنانة راينا محمود يس ابنه الفنان الراحل محمود يس بنشر رسالة غاضبة للممثلين الشباب والذين يشبهوا الفنان عمر الشريف والفنان محمود يس، حيث شبههم عدد كبير بنجوم الزمن الجميل، مؤكدة أنهم لابد أن يعتمدوا على نفسهم وليس على الشبه.

ومن جانبها علقت الفنانة رانيا محمود يس علي تلك الأقاويل من خلال منشور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوم حيث قالت: “عايزة اقول حاجة للممثلين أحمد حسنين فى “البرنس” بيقولوا شبه عمر الشريف وحسنى شتا بيقولوا شبه محمود ياسين طلع فى مسلسل ليالينا ونبى بطلوا تقولواعليهم كده متخليهمش يعتمدوا على كده سيبهم يكونوا نفسهم لأن حكاية الشبه دى بتجيب نتيجة عكسية على فكرة حتى مع أبناء الفنانين اللى هما مضطرين يبقو شبه آبائهم بحكم الجينات سبيهم يبقوا نفسهم”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن رانيا محمود يس قد غابت عن التمثيل فترة كبيرة ورجعت هذه الايام في مسلسل فلانتينو مع الزعيم عادل إخراج رامى إمام، تأليف أيمن بهجت قمر، وتجسد رانيا ضمن أحداث العمل شخصية جديدة، وهى مدرسة تعمل ضمن مجموعة مدارس “فالنتينو” التى يمتلكها “نور عبد المجيد فالنتينو”، الذى يجسده الزعيم عادل امام، وخلال أحداث المسلسل يتبين أن رانيا امرأة عاقر لم تنجب، وهى شخصية طيبة وتعامل طلابها فى المدرسة وزملاءها بكل حب ومشاعر.

وفي سياق متصل يذكر أن الحلقة العشرون من مسلسل فلانتينو قد شهدت عدد كبير من الأحداث فجاء فيها تعطيل زواج ابن فلانتينو كما أكنشف أن المأذون هو نفسه الذي قام بزواجه على داليا البحيري وعندما علم المأذون بأنه والد العريس وأن دلال عبد العزيز لا تعلم شيئا عن زيجة الزعيم من داليا البحيري أصر على إخباره، مما جعل حمدي المرغني يضع المنوم للمأذون للتخلص منه، وهو ما تسبب في إفساد عقد القران لتنشأ خناقة بين العريس وعروسته بسبب ما حدث.

قناة dmc تعرض مسلسل “فلانتينو، للزعيم عادل إمام، يوميا وذلك عقب موعد الإفطار مباشرة في تمام الساعة السادسة والنصف. ويعود عادل إمام بـ”فلانتينو” إلى الدراما الرمضانية هذا العام بعد غيابه العام الماضى، حيث كان مقررا تقديمه للمسلسل فى شهر رمضان الماضى ولكن تم تأجيله بسبب ضيق الوقت وصعوبة اللحاق بالعرض وقتها، ليتم استئناف تصويره أواخر العام الماضى والانتهاء منه منذ شهرين ليكون أول الأعمال الجاهزة للعرض فى الشهر الكريم 2020.

اترك تعليقاً