منوعات

ياسمين عبد العزيز تقترب من الانتهاء من تصوير مشاهد “ونحب تاني ليه”

قامت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخراً من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل ونحب تاني ليه، والذي تقوم بإنتاجة شركة سينرجي، ويعرض علي فضائية سي بي سي، هذا وقد حصد المسلسل إشادات كبيرة من حيث السيناريو وأداء الممثلين، خاصة مشاهد التى تجمع ياسمين عبد العزيز وكريم فهمى وسوسن بدر.

وفي سياق متصل يذكر أن المسلسل في الحلقات العشرون السابقة قد أظهر العديد من المفاجأت، الأمر الذي جعله محط اهتمام كبير، وشهد المسلسل تجمع كريم فهمى وياسمين عبد العزيز وشريف منير وسوسن بدر، وحظى المسلسل بنجاح كبير، فضلا عن مشاهدات كبيرة، وإشادات واسعة من النقاد ورواد السوشيال ميديا.

مسلسل “ونحب تانى ليه”، يعرض على قناة CBC وCBC دراما بطولة ياسمين عبد العزيز، سوسن بدر، كريم فهمى، شريف منير، تارا عماد، عماد رشاد، أحمد سعيد عبد الغنى، سمر مرسى، تأليف عمرو محمود يس، إخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى للإنتاج الفنى.

جدير بالذكر ان المسلسل قد واجه بعض الانتقادات السلبية بالإضافة أيضاً لبعض التعليقات الايجابية، أما عن الجانب السلبي فقد رأى البعض أن المسلسل قد تضمن بعض المشاهد الرومانسية بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز وأن الحوار الذي دار بينهما وصفه البعض بأنه خيال علمي، ليرد علي ذلك الكلام مؤلف المسلسل نجل محمود يس بأنه متضايق من هذه الاعتراضات.

السابق
أحمد صلاح حسني يشارك جمهوره بتجسيده لشخصية الشهيد رامي حسنين
التالي
اسرة طبيب الغلابة تنفي شائعة خبر وفاته

اترك تعليقاً