منوعات

محمد سامي ينشر صورة قديمة له مع تامر حسني على الإنستجرام

قام المخرج المصري محمد سامي بنشر صورة قديمة له جمعت بينه وبين المطرب المصري تامر حسني، ويذكر أن محمد سامي استطاع مؤخراً من تحقيق النجاح الكبير والملفت خلال السنوات الماضي والتي كان اخرها هذا العام بمسلسل البرنس، والذى يعرض هذا العام للنجم محمد رمضان.

وعلي صعيد آخر يذكر أن محمد سامي قد قام بنشر صورة قديمة جمعت بينه وبين تامر حسني علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستجراكم وكتب معلقاً عليها “الصورة دى من أكتر من 10 سنين، وده أول واحد صدقنى وهيفضل دايما عندى فى حتة لوحده”، ليرد تامر حسنى “هفضل مصدقك وأنت عارف أنت عندى إيه ربنا يوفقك وينجحك أكتر وأكتر”.

وفي سياق متصل يذكر أن الثنائي تامر حسني ومحمد سامي قد اشتركا في عدد كبير من الاعمال الفنية بالفترات الماضي سواء أكانت في مجال السينما أو الدراما من بينم عمر وسلمى 3 وآدم وتصبح على خير وأهواك.

ويعمل محمد سامي حالياً بمسلسل البرنس والذي نال نجاح كبير من قبل الجمهو روهو يحكى قصة عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
اسرة طبيب الغلابة تنفي شائعة خبر وفاته
التالي
حمدي المرغني يحقق حلمة أخيراً بعد تمثيله أمام الزعيم

اترك تعليقاً