منوعات

بأحدث جلسة تصوير نانسي عجرم تظهر بشكل بسيط وجذاب

ظهرت الفنانة المصرية نانسي عجرم بأحدث إطلالاتها بجلسات التصوير حيث اتسمت هذه المرة بالبساطة والأناقة إذ ظهرت مرتدية “قميص” باللون الأبيض، وبنطلون “جينز” بلونه التقليدى، ويبدو وكأنها تستمتع بوقتها.

ومن جانبها قامت نانسي بمشاركة صورها علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث بدت وكأنها تستمتع بوقتها وهى جالسة على العشب، وتبدو أنيقة وعلقت: “هذه الابتسامة”.

ومن جانبها قامت نانسي عجرم مؤخراً بنشر تهنئة لجميع العاملين بالقطاع الطبي من اطباء وممطرضين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتمريض.
وفى سياق آخر وفى “.

وفى وقت سابق، نفت النجمة اللبنانية نانسى عجرم الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية عن حملها للمرة الرابعة، حيث أكدت إنها ممتنة لربها ببناتها الثلاث ومكتفية بهن، حيث أكدت عدم صحة المعلومة قائلة: “لست حاملا والحمد لله لدي 3 بنات أنعم الله علي بهن وكفاني ربي وإن شاء الله يعطيهن الصحة وأجمل الأيام “، وذلك فى تصريحات صحفية لها. ولنانسي عجرم 3 بنات من زوجها طبيب الأسنان، فادي الهاشم، وهن ميلا وإيلا وليا.

ويذكر أن الايام السابقة كانت صعبة علي اسرة نانسي وذلك بسبب قضية الشاب السوري الذي قتل في منزلها بمسدس زوجها الطبيب فادي الهاشم، كما أعلنت محامية الدفاع عن القتيل عن تخليها عن قضية الأمر الذي تسبب في جدل واسع خاصة بعد انتشار صورة لنجل ريهاب البيطار المحامية مع نانسي عجرم.

السابق
إداوارد يعلن عن تغيير طائفته المسيحية من أجل زوجته
التالي
تألق أحمد سعد بأغنية هدور بمسلسل البرنس

اترك تعليقاً