المطرب جمال يستعد لطرح أغنية وطنية جديدة

المطرب جمال يستعد لطرح أغنية وطنية جديدة

أعلن المطرب المصري ونجم أرب أيدول السابق “احمد جمال” عن انتهاءه من تسجيل أغنيته الوطنية الجديدة والتي جاءت بعنوان ” احنا مش بتوع حداد” وتعد الأغنية من ألحان أحمد جمال وكلمات محمد طارق وديع، وتوزيع الموسيقي أحمد حسام، وإلهامى دهيمة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب على يوتيوب والقنوات الفضائية المختلفة.

وطرح أحمد جمال مؤخرا أغنيته الجديدة “كل سنة وانت طيب” على طريقة الفيديو كليب، كلمات نور الدين محمد، ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس، ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالا بعيد الحب، .

وعلى صعيد آخر يذكر أن اغنية أحمد جمال والتي جاءت بعنوان “تحيا مصر” قد حققت نجاحاً كبيراً فور طرحها بسبب كلماتها وصوته، والأمر الذي زاد من شهرة هذه الاغنية هو قيام الفنانة المصرية هايدي كرم بإستعمال هذه الأغنية وتجسيدها بلغة الإشارة بمقطع فيدية قامت بنشره علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي التيك توك.

ولم يتوقف الأمر عن الفنانة المصرية هايدي كرم، بل قام أحمد جمال مؤخراً بمشاركة مقطع فيديو علي التيك توك لفتاة صينية قامت بتجسيد أغنية تحيا مصر باللغة الإشارة أيضاً، الأمر الذي تسبب في سعادة غامرة لأحمد جمال بأن أغنيته حققت تفاعل كبير ونجاح مبهر بين جنسيات متعددة.

اترك تعليقاً