منوعات

جومانه مراد بشخصية مزدوجة شريرة ويتعاطف معها المشاهدين

تعد الفنانة جومانا مراد من الفنانات التي يتقن التمثيل ببراعة الامر الذي يجعلها تبدع في أى دور وتعطي الأعمال الدرامية ثقل فني، واستطاعت من خلال مشاركتها بمسلسل خيانة عهد مع الفنانة يسرا، أن تكون من أهم عناصر نجاح مسلسل “خيانة عهد”، للنجمة يسرا التي تشارك فيه خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2020 بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن الشاشة .

جدير بالذكر أن براعة التمثيل عند جومانة مراد تجعلها تستطيع تقديم كافة الادوار والشخصيات ببراعة، ولديها المقدرة على التلوين والتباين والاختلاف في الأداء من دور لدور، وخلال تقديمها لشخصية “شيرين”، تلك السيدة الشريرة نراها تبدع تمثيلا وتعطي دروسا في الأداء البسيط السهل الممتنع البعيد عن المبالغات.

وعن دورها بمسلسل خيانة عهد فقد ظهرت جومانا بشكل ولوك مختلف عما عهدناها عليه حيث اختلفت به شكلاً ومضموناً عما قبل، وتثبت أن الممثل ليس شكلا فقط يختاره للظهور لأن الشكل مهم لكنه ليس اساس العمل، وقد تقمصت شخصيتها ببراعة بجانب تمتعها بجاذبية طبيعية ولذلك صدقها المشاهد لأنها تعي البعد السيكولوجي للشخصية التي تقدمها .

شخصية جومانة ” شيرين ” في مسلسل ” خيانة عهد ” شخصية مركبة وصعبة جدا وبرغم السواد والشر والحقد بداخلها أحبها الجمهور وصدقها وتعاطف معها وبذلك فهي نجحت في إيجاد اثر لدى المشاهد، وهذا هو قمة النجاح لأي ممثل فهي الشريرة التي أحببناها .

السابق
تألق أحمد سعد بأغنية هدور بمسلسل البرنس
التالي
اللبنانية سيرين عبد النور تهنئ أصالة بمناسبة عيد ميلادها

اترك تعليقاً