منوعات

أحمد فلوكس يعتدى علي فرد أمن بكومباوند “بالضرب”

تداول عد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار غضب وضجة كبيرة ضد الفنان المصري أحمد فلوكس والذي ظهر فيه وهو يعتدي علي أحد أفراد الأمن في “كومباوند” سكنى، حيث نزل فلوكس من سيارته، ويبدو أنه احتد فى الكلام مع فرد الأمن، قبل أن يدفعه بيده، ثم يعود ليستقل سيارته مرة أخرى، وقد انتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى.

هذا وقد ظهر فلوكس أثناء الفيديو وهو يقوم بقيادة سيارته ومن ثم نزل منها وبدأ حديثه مع فرد الأمن ثم اختفى لثوانى وعاد، وقبل أن يستقل سيارته للمرة الثانية، دفع فرد الأمن بشكل قوى، ثم ركب سيارته.

أحمد فلوكس، كان قد ظهر مؤخرا في أحد البرامج التليفزيونية، وأثار الجدل بتصريحاته عن زواجه الأخير من النجمة هنا شيحة، وعلاقته بوالده الفنان الكبير فاروق فلوكس.

جدير بالذكر أن الفنان احمد فلوكس قد شن هجوماً في الأونة الأخيرة علي الفنان محمد رمضان وذلك بعد لقائة ببرنامج شيخ الحارة والتي استضافته فيه المخرجه والمذيعه ايناس الدغيدي، حيث دافع عن نفسه بأنه ليس بشخصية مغرورة.

ويذكر أن آخر الأعمال الفنية التي قامت بها فلوكس كان فيلم ينمائي بعنوان “الممر” وهو تابع للقوات المسلحة المصرية ويحكى عن الجيش وقدم دور الشهيد بالفيلم.

وفي سياق متصل فقد انفصل فلوكس عن الفنانة هنا شيحة بعد زواج دام لبعض ايام قليلة علي الرغم من أنهم ما زالوا حتى الأن يعتزون بصدقاتهم ويقفون بجانب بعضهم البعض في أوقات الازمات.

السابق
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة عبر الانستجرام
التالي
صابرين تقدم دور زوجة الشهيد بليالينا 80

اترك تعليقاً