منوعات

تألق أحمد سعد بأغنية هدور بمسلسل البرنس

استطاع المطرب المصري أحمد سعد تحقيق نجح كبير بعد تقديمه لأغنية هدور ضمن أحداث مسلسل البرنس والذي يقوم بدور البطولة فيه محمد رمضان، ويذكر أنه عندما خرج رمضان من السجن وسأل عن ابنته وأخبرته الفنانة صفاء الطوخى أن إخوته رموها في الطريق، وحازت الاغنية على إعجاب الكثيرين .

وقد نالت كلمات الأغنية إعجاب العديد من المشاهدين حيث تقول: هدور اقلب الدنيا عليكى ياقلب ابوكى حرقوا قلبى، فرقونا ويتموكى بس قسما باللى خلقك ليكى راجع، باقى بعدك ايداوينى رجوعى ليك، يا دنيا فاكرة انى خلاص هسلم تبقى ساذجة العند اتربى فيا، قلبى ميت صعب جرحك فيه يعلم على رجلى واقف مهما اشوف منك اذية .

جدير بالذكر أن هذه الأغنية ليست الأولى التي شارك بها أحمد سعد بالمسلسل بل له ما يقرب من ثلاثة أغاني أخرى وتعرض علي مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان والذى يتم عرضه على قناتى dmc وdmc دراما، حيث يصل عدد أغانيه إلى 7 يتم توزيعهم خلال الحلقات، وكلها من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتوزيع الموسيقى عادل حقى، وتحمل أسماء الأغانى: “ما لناش إلا بعض”، “بقى دولا من دمى”، “يابا”، “كبرتى”، “الأسد”، “هدور”، “يا أيام”.

أما عن قصة المسلسل فهي عبارة عن صراع بين الأخوة من ابناء عائلة البرنس بسبب الميراث وكره أخيهم رضوان وهم 6 أشقاء “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
بأحدث جلسة تصوير نانسي عجرم تظهر بشكل بسيط وجذاب
التالي
جومانه مراد بشخصية مزدوجة شريرة ويتعاطف معها المشاهدين

اترك تعليقاً