منوعات

منير مكرم ينفي ادعاءات سعد الصغير علي منتجي “ولاد امبابه”

قام الفنان المصري منير مكرم والذي يشارك في مسلسل ولاد امبابة بتقديم عدد من التصريحات الخاصة بادعاءات سعد الصغير علي منتجي المسلسل، حيث نفي ما قاله سعد الصغير من اتهامات وقال إن هذا الكلام عارى من الصحة ، وأن الخلاف مع سعد الصغير تم حله، وكان على مبلغ مالى قام سعد بصرفه لمساعديه وتم إنهاء هذا الخلاف .

جدير بالذكر أن المطرب الشعبي سعد الصغير قد صرح مؤخراً أن منتجي مسلسل ولاد امبابة والذي يعرض حالياً طوال شهر رمضان الكريم، وهم عمرو ماندو وبلال بأنهم لم يعطوهم مستحقاتهم حتى الآن وقرروا عدم استكمال العمل .

ومن جانبه أكد شعد الصغير علي كلامه بشأن الاتهامات الموجهة للمنتجين وقال بأن عمرو ماندو تركهم صباح اليوم حينما طالبوه بسداد ديون الفنانين والمجاميع والماكيرات وقال إن المنتج يعرض عليهم الآن استكمال التصوير، وأن جميع الفنانين لم يتقاضوا أجورهم ووقع المنتج على وصولات أمانة لكل فريق العمل إلا هو والفنان مصطى أبو سريع.

ومن ناحية أخرى قال الفنان ريكو أنه أعلن عن هذه المشاكل المادية مع الجهة الإنتاجية منذ البداية إلا أن سعد الصغير هو الذى أقنعه باستكمال التصوير والآن سعد هو الذى يتضرر ويصرخ من نفس الشىء الذى شكوت منه من قبل، واكد ريكو أنه لم يتقاض أجره أيضا إلى الآن لذلك تضامن مع سعد فى اتهامه وتوقف عن التصوير.

السابق
صابرين تقدم دور زوجة الشهيد بليالينا 80
التالي
استعادة ذكريات مهرجان كان من قبل كارول سماحة

اترك تعليقاً