منوعات

استعادة ذكريات مهرجان كان من قبل كارول سماحة

قامت المطربة اللبنانية كارول سماحة اليوم الجمعة بنشر بعض الصور الخاصة بها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قامت بنشر عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، والتي نشرت من خلاله مجموعة من الصور المميزة لها، حيث قامت بنشر أربع صور لها وعلقت عليهم بكتابة : ” CannesFilmFestival 2019.

جدير بالذكر أن النجمة كارول سماحة تشارك جمهورها بشكل متواصل على مواقع التواصل الاجتماعي وتشاركهم أحداثها اليومية ومن أيام قليلة شاركت متابعيها عبر حسابها على “إنستجرام”، قبل أيام بصورة مع كلبها الصغير، حيث أكدت أن الحيوانات هى صديقة الإنسان، وعلقت على الصورة قائلة “فى أطيب من الحيوانات الأليفة؟.. الحيوان هو فعلا صديق الإنسان.. بالرغم من إنى بحب كتير الكلاب، بس القطط.. هى المفضلة عندى.. وأنتم؟”.

وعلى صعيد آحر فقد قامت كارول سماحة مؤخراً بنشر صورة خاصة بأبنتها الصغرى تالا والتي شاركتها في عمل أول قالب كيك لها، وقامت بنشر الصورة علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وقد نالت الصور عدد كبير من الاعجابات والتعليقات الايجابية، حيث علقت كارول علي الصورة وقالت: “حبيبة قلبى، بنتى تالا تصنع الحلوى بمفردها، يقولون: أول حب عند البشر هو حب الطعام. ما رأيكم؟.

السابق
منير مكرم ينفي ادعاءات سعد الصغير علي منتجي “ولاد امبابه”
التالي
عمر كمال يستعد لطرح أغنية جديدة بمشاركة “جوهرة”

اترك تعليقاً