قراصنة إيرانيين يخترقون موقع وكالة حكومية أمريكية

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
قراصنة إيرانيين يخترقون موقع وكالة حكومية أمريكية

استطاع مجموعة من القراصنة الإيرانيين من اختراق موقع الكتروني تابع للوكالة الفيدرالية الأمريكية، حيث قال الحكومة الأمريكية أن القراصنة غير معروفين حيث أنهم قاموا بنشر  رسائل تعد بالثأر لموت الجنرال الإيراني قاسم سليماني الذي قتل في غارة جوية أمر بها الرئيس دونالد ترامب.

جدير بالذكر أنه تم حجب صفحة كانت تحمل صوراً المرشد الأعلى الإيراني آية الله على خامنئي وحجبت هذه الصفحة الرئيسية موقع البرنامج الفيدرالي لمكتبة الإيداع (فيدرال ديبوسيتري لايبريري بروغرام).

جدير بالذكر أن أحدهم قام بالكتابه على صورة دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وهو يتلقى لكمة من إيران وتحيط به الصواريخ المحلقة في الجو ويكتب عليها “الشهادة كانت… المكافأة على سنوات من الجهود الشاقة”

وليس هذا فحسب بل تضمنت الرسالة التي تركها القراصنة لترامب مضمون آخر حيث كتبوا أيضاً “بمشيئة الله، برحيله لن يتوقف عمله والطريق الذي رسمه، وثأر رهيب ينتظر هؤلاء المجرمين الذين تلطخت أيديهم القذرة بدمائه ودماء الشهداء الآخرين”.

كما كتب في تعليق  آخر بالأسود والأبيض “هذا ليس سوى جزء يسير من قدرة إيران السيبرانية”.

وقتل سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني في ضربة جوية أمريكية في بغداد أدت أيضا إلى مقتل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقية أبو مهدي المهندس وثمانية أشخاص آخرين. وأثارت الضربة غضب إيران التي أكدت أنها ستنتقم لمقتله.

39 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *