شبيه عمر الشريف يثير ضجة علي السوشيال ميديا

شبيه عمر الشريف يثير ضجة علي السوشيال ميديا

أثار الممثل الشاب أحمد حسنين ضجة كبيرة فور ظهور بعدد من الأدوار علي المسلسلات الرمضانةي، حيث شارك في مسلسل ب100 وش ومسلسل البرنس، والسبب وراء هذه الضجة هو وجهه الشبهة بينه وبين الفنان الراحل عمر الشريف، وتداول العديد من رواد منصات السوشيال ميديا صورة للفنان الشاب وبجانبه صورة عمر الشريف، مشيرين إلى أن هناك شبها كبيرا بينهما، حتى وصل الأمر إلى أن بعض المشاهدين ظنوا أنه حفيد الفنان الراحل عمر الشريف.

جدير بالذكر أن الممثل الشاب أحمد حسنين يشارك بمسلسل البرنس والذي هو من بطولة محمد رمضان والنجم أحمد زاهر، إضافة إلى مشاركته فى مسلسل بـ”100 وش” بطولة آسر ياسين والنجمة نيللى كريم.

وفي السياق ذاته وجهت الفنانة رانيا محمود ابنة الفنان الراحل محمود يس، رسالة غاضبة من الاشخاص الذين يشبهونه بالراحل عمر الشريف، أو أي شخص أخر تم تشبيه بنجوم الزمن الجميل، مؤكدة أنهم لابد أن يعتمدوا على أنفسهم وليس على الشبه.

وكتبت رانيا محمود ياسين، عبر حسابها على فيس بوك، “عايزة اقول حاجة للممثلين أحمد حسنين فى “البرنس” بيقولوا شبه عمر الشريف وحسنى شتا بيقولوا شبه محمود ياسين طلع فى مسلسل ليالينا ونبى بطلوا تقولواعليهم كده متخليهمش يعتمدوا على كده سيبهم يكونوا نفسهم لأن حكاية الشبه دى بتجيب نتيجة عكسية على فكرة حتى مع أبناء الفنانين اللى هما مضطرين يبقو شبه آبائهم بحكم الجينات سبيهم يبقوا نفسهم”.

اترك تعليقاً