منوعات

مشاهد جسدت فرحة العيد بمسلسل “الفتوة”

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك وقدوم أيام العيد، تزامنت مشاهد الحلقات الأخيرة من مسلسل الفتوة بطولة ياسر جلال، مظاهر الاحتفال بالعيد، حيث احتوى المشهد علي المظاهر المصرية الشائعة في عيد الفطر المبارك والتي تتمثل في الكعك فى الحارة المصرية وغيره من مظاهر الاحتفال.

كما يجلس حسن الجبالى مع أسرته وهى تقوم بعمل الكعك، ويخرج ياسر جلال لأداء صلاة العيد مع عم مسعد “عهدى صادق”، ويتجول فى الجمالية ويوزع العيدية على أطفال الحارة ويأكل الكعك من أهل الحى كما نرى الأرجوز وفرحة الأطفال ولعبهم معه فى أول أيام العيد، ثم يعود حسن الجبالى لمنزله ويمنح ابنته وشقيقته العيدية، لكن والدته “إنعام سالوسة” تمنحه العيدية.

وفي مشهد آخر يقوم ياسر جلال والذي يجسد شخصية “حسن الجبالي” بتوزيع العيدية وهي من التقاليد والتراث في اعياد المسلمين، وقام بإعطائها لمى عمر العيدية ويطلب منها سرعة الزواج منه لأنه يحبها ولا يستطيع العيش بدونها، ويتفقان على الذهاب لعزمى شقيقها والاتفاق معه على إنهاء الزواج.

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مى عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس .

السابق
شبيه عمر الشريف يثير ضجة علي السوشيال ميديا
التالي
إليسا تعيد نشر كليب “يا مرايتي” لرفض العنف ضد المرأة

اترك تعليقاً