منوعات

إليسا تعيد نشر كليب “يا مرايتي” لرفض العنف ضد المرأة

قامت المطربة اللبنانية إليسا بإعادة نشر فيديو كليب لها الذي يحمل أسم “مرايتي” والذي تم تصويره في عام 2015م، منذ قرابة خمس أعوام وذلك إشارة منها لرفضها للعنف المسلط ضد المرأة، حيث يسلط الكليب علي هذه النقطة والتي تتعرّض لها المرأة ومناهضة العنف ضدها، ومناقشة القضية بشكل أعمق وبحث سبل مواجهتها وحماية المجتمع من آثارها السلبية.

جدير بالذكر أن إليسا قام بنشر الكليب علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب معلقه عليه: “من 5 سنين، كان هالكليب دعوة لكل امرأة معنّفة تكسر صمتها وما تقبل بالأمر الواقع.. اليوم، مع ارتفاع أعداد النساء اللى بيتعرضو كل يوم للعنف، دعوة جديدة تا ما يبقى سيدة راضخة شو ما كانت أسبابها.. كسرى صمتك، وما تكسرى صورتك بالمراية”.

وفي سياق متصل فإن الفيديو كليب يعرض صورة لواقع اجتماعي مفاجئ للجمهور حيث جسد حياة أغلب السيدات وعلاقتهم بأزوجهم التى تمرّ بأزمات، وتحاول أن تكشف عن وجعها من معاملة زوجها لها، لتقع فريسة التفكير هل تكمل معه مسيرة الحياة أم تقرّر الابتعاد عنه، بعد حياة مليئة بالأزمات، وعلى مدار سنوات منذ طرحه، حقق فيديو كليب “يا مرايتى” أكثر من 22 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

وعلي صعيد آخر فإن الفنانة إليسا في موعد مع طرخ أغنيتها الحديد في اجازة عيد الفطر المبارك، حيث شاركها الملحن محمد رحيم بلأغنية وقام بنشر صورة تجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا على حسابه الرسمى بموقع “إنستجرام”، الخميس، أعلن فيها عن طرح أغنية لها من تلحينه خلال إجازة عيد الفطر، وعلق قائلا “قهوة الماضى.. فى عيد الفطر إن شاء الله كلمات الشاعرة سهام شعشاع.. ألحان محمد رحيم.. توزيع كميل خورى”.

ولاحقاً أعلنت الفنانة اللبنانية عن إحتفالها مؤخراً بتسجيل أغنية ألبومها الجديد والذي سيكون جاهزاً خلال هذا العام حيث نشرت صورة علي تويتر وعلقت عليها قائلة: من داخل الاستوديو وهي تحتفل مع مجموعة عمل الألبوم وعلقت قائلة: “التباعد الاجتماعي عند الاحتفال بتسجيل آخر أغنية للألبوم، بعد 40 يومًا من التأخير بسبب الفيروس. تم الانتهاء من الألبوم، ويمكننا القول أخيرًا أنه سيكون هناك شىء إيجابى فى عام 2020”.

ويذكر أن آخر كليب لإليسا هو “هنغي كمان وكمان” وقد كسر حاجز الثلاثة والنص مليون مشاهد علي اليوتيوب، بعد 5 أيام فقط من طرحها وهى من كلمات شادى نور وتوزيع إلهامى دهيمة وألحان محمد يحيى .

على الجانب الآخر، تتعاون إليسا فى ألبومها الجديد، مع مجموعة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين المصريين، وقد اختارت أغلب أغانى الألبوم باللهجة المصرية، ويضم 20 أغنية حتى الآن، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب

السابق
مشاهد جسدت فرحة العيد بمسلسل “الفتوة”
التالي
جورى بكر تعلن عن انتهاء تصويرها لمشاهد مسلسل البرنس

اترك تعليقاً