free site stat

جورى بكر تعلن عن انتهاء تصويرها لمشاهد مسلسل البرنس

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 16 مايو 2020 | تدقيق: admin
جورى بكر تعلن عن انتهاء تصويرها لمشاهد مسلسل البرنس

أعلنت الفنانة والمذيعة جوري بكر عن إنتهاء تصويرها للمشاهد الخاصة بها بمسلسل البرنس، ومن خلال تصريحاتها الصحفية أكدت جودي أن الجمهور المصرى هو أقوى جمهور فى الوطن العربى وهو من يصنع النجوم.”.

ومن جانبها أعلنت جودي كرم علي صفحتها الشخصية بموقع الانستجرام عن حبها للجمهور المصري حيث قالت: “شكرا لكل الدعم والحب، فعلا اللى بيصنع نجم حقيقى هو الجمهور المصرى أقوى جمهور فى الوطن العربى كله”.

وأضافت جودي معلنة عن انتهاء موعد تصويرها بمسلسل البرنس قائلة: “بكده يكون دورى فى البرنس خلص، أشوفكم على خير بقى فى الحلقة الأخيرة، واستنونى فى عملى الجديد، إن شاء الله بعد العيد، وشكرا لكل زملائى الإعلاميين والصحفيين على أقوى دعم قدمتوه ليا وكل كلمه كتبتوها فى حقى”.

واحتوت الحلقة رقم 21 من مسلسل البرنس عدد كبير من الاحداث حيث شهدت خروج محمد رمضان والذي يجسد شخصية رضوان من السجن، وذهب إلى منطقة الشرابية التى كان يسكن فيها، واستقبله أهل الحارة بالطبل والزمر والزغاريد، كما رأى العمارة التى شيدت مكان منزله القديم كما رأى محلات أخوته الموجودة بالحارة.

وفي مشهد آخر يظهر رضوان وهو ذاهب لوالدة علا والتي تصرح له بأن ابنته قد تركت في الشارع من قبل إخوته، وذهب رضوان بعد ذلك للبحث عنها فى موقف الميكروباصات، ورغم سؤال بعض السائقين الذى تواجد معهم أيضًا “الأسطى محمود” محمد جمعة السائق الذى وجدها، فتجاهل ما قاله ولم يخبره بأنه يرعاها منذ أن عثر عليها.

وعندما ذهب رضوان للبحث عنه رفض “الاسطى محمود” أن يصارحه بأن ابنته في بيته وذهب لزوجته وتكلم معها عن ما حدث ولكنهما اعتبروا ابنتهما ولا يريدان أن يفرطا فيها، ولكن “محمود” حاول أن يشرح لها بأن والدها كان فى حالة جنونية أثناء بحثه عنها.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكرى فى ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

168 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *